opera.com

اقرأ من المصدر

حقيقة حصول "وليد سليمان" على شارة قيادة الأهلي الموسم المقبل

عبدالناصرسليمان 06/29/2020

عبدالناصرسليمان

             

 كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول حصول وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم على شارة قيادة الفريق الأحمر في الموسم الكروي الجديد.

يأتي ذلك بعد رحيل الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي عن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الكروي الجديد، حيث انتقل الأول لبيراميدز في اقترب الأخير بشكل كبير من الانتقال إلى نفس الفريق.

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أنه لا صحة لما تردد من أنباء حول حصول وليد سليمان على شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد حيث أعلن أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

أضاف أن الحارس محمد الشناوي هو من سيرتدي قيادة الفريق الكروي في الموسم الكروي الجديد فهو أقدم اللاعبين في النادي الأهلي، حيث أن قوانين الحصول على شارة القيادة في الأهلي تكون وفقا للأقدمية وليس لأكبر اللاعبين سنا.

أوضح أن وليد سليمان هو خامس اللاعبين حاليا في ترتيب من يحملون شارة القيادة، حيث يلي الشناوي كل من أيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 49 نقطة، متقدما بفارق 16 نقطة عن المقاولون الوصيف، حيث أن النشاط الرياضي متوقف منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت