opera.com

اقرأ من المصدر

مخطط مرتضي منصور للعودة من جديد للظهور على قناة الزمالك بعد منعه

محمدهانئ 06/26/2020

أجري المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالاً هاتفيًا منذ ساعات، مع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، لعودته من جديد إلى الظهور على قناة الزمالك، بعدما تم منع أمس الخميس.

وقال مصدر مُقرب من مرتضي منصور في تصريحات خاصة:" إن رئيس الزمالك، أجرى اتصالاً مع تامر مرسي، لعودته من جديد للظهور على  قناة الزمالك، مؤكدًا عليه أنه لن يهاجم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أو الإعلامي أحمد شوبير، ولكن بشر عدم تعرضهم لشخصه".

وأضاف المصدر:" أن مرتضي منصور طالب من تامر مرسي، إلغاء القرار، لرغبته في الظهور اليوم السبت على قناة الزمالك".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وأكمل المصدر:" أن تامر مرسي أكد لمرتضي منصور، أن هناك حالة من الشحن الكبير، بين جماهير الأهلي والزمالك، على خلفية الخلافات بين إدارة الناديين، لذا من الأفضل حال عودته من جديد للظهور في مداخلات هاتفية عبر قناة الزمالك، التعهد بعدم الحديث من قريب أو بيعيد عن النادي الأهلي، وهو ما وافق علي مرتضي منصور".

ويذكر أن مرتضي منصور دخل في صدام كبير مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ويقوم بالهجوم عليه عبر قناة الزمالك، كما تقوم قناة الأهلي بالهجوم على رئيس نادي الزمالك. 

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
قولواحقا · 06/26/2020
ياجماعة عايزين نستمتع بكرة قدم بكرة قدم زى البلاد الاوربية لافيها تعصب ولاسب ولاشتم وايه اخرة الشد والجذب دا انتم تريدونها فتنة وشقاق بين الناس فالمتسبب هو من يقع عليه الوزر والفتنة نائمة لعن الله من ايقظها
الحاجمجاهدعامر · 06/26/2020
حيلعب والجزمه في بقه ......... دا حنفي طول عمره

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت