opera.com

اقرأ من المصدر

خبر سار من وزارة التموين للمصريين

ديناعبدالله 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بالبلاد، فى جميع المجالات سواء كانت فى مجال الصناعة أو مجال التعليم ومجالات أخرى متعددة، وتبذل الحكومة المصرية قصارى جهدها للوقوف بجانب المواطن المصري


زفت وزارة التموين والتجارة الداخلية خبرًا سعيدًا إلى المصريين حيث وعدت بتنفيذه خلال الفترة المقبلة، وبشكل سريع جدًا.



وكشفت الوزارة عن جاهزيتها لمنح الكمامات للمصريين المسجلين في التموين على البطاقات التموينية، خلال الفترة المقبلة.


وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأوه سيتم توفير كمامات القماش على بطاقات التموين بأسعار تتراوح بين 9.25 أو 9.50 أو 10 جنيهات.


وأكدت الوزارة أنها تبذل جهدا حاليًا بحيث لا يتجاوز السعر عن 10 جنيهات للكمامة القماشية، فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين، خاصة وأن سعرها فى الأسواق بنفس المنتج يتجاوز 20 جنيه وأنه بمجرد تعاقد هيئة الشراء الموحد على الكمامات وتوفيرها لوزارة التموين سيتم الإعلان عن الاسعار المقررة.


وكان الدكتور على المصيلحىُ وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد جاري التفاوض والدراسة الدقيقة في هذا الأمر مع كافة الجهات المختصة للوقوف على مدي إمكانية إتاحة الكمامات وفي حالة الوصول لمنتج بمواصفات ذو جودة وسعر مناسب ستبادر الوزارة بالإعلان عن كافة الاجراءات والتفاصيل الخاصة بعدد الكمامات على كل بطاقة تموينية وسعرها في أسرع وقت ممكن.


وشهدت الفترة الماضية في مصر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا، كما أصدرت الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي عددًا من القرارات الجديدة للتعامل الفيروس بداية من السبت المقبل.


وتعمل الدولة علي اتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة التداعيات الخطيرة لفيروس كورونا وتأخذ قرارات تصب في مصلحة المواطن.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت