opera.com

اقرأ من المصدر

حقيقة إصابة شريف منير وإبنته الصغرى بفيروس كورونا المستجد

Kasem 06/26/2020

انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تفيد بإصابة النجم شريف منير وابنته الصغرى بفيروس كورونا المستجد.


من جانبه، نفى شريف منير هذا الخبر بنفسه بشكل رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، حيث أعاد نشر الخبر الكاذب، وعلق عليه قائلًا: "الخبر غير صحيح.. وربنا يبعد المرض عنا وعن كل الناس".


يُذكر أن الفنان شريف منير شارك في رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه‎" وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج تامر مرسي، وشارك في بطولته عدد من ‏الفنانين ومنهم؛ ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، ‏سليمان عيد، وإيمان سيد..

وهذه هي الأزمة الثانية خلال فترة بسيطه علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام الفنان شريف منير بوضع صور خاصه لبناته وقام بعض المتابعين بالتعليق علي الصورة بطريقه استفزت الفنان وقام الفنان شريف منير بالتعليق بطريقة شديدة اللهجة حيث توعد لاي شخص يمس أي بنت من البنات أولاده والا سيضطر مقاضاة اي شخص يتحدث علي بناته بأسلوب سئ وسيستعمل القانون ضده ولن يسمح ولن يسامح اي شخص أيا كان يتحدث علي أولاده بكلمه سيئة.... عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت