opera.com

اقرأ من المصدر

أصحاب المعاشات. لم ينجح أحد !

MohamedSadek24 06/25/2020

ماحدث بالأمس في موقع، الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية، يذكرني بكلمة كنا نقولها لبعضنا البعض أثناء إمتحانات الشهر" في الثانوية العامة أن النتيجة (لم ينجح أحد).


وبالفعل، بالأمس لم ينجح أحد من مستحقي، العلاوات الخمس _او غيرهم_ من تحقيق أي نجاح، في الولوج إلي موقع الهيئة، كي يستعلم عن قيمة الزيادة في معاشه. بعد أن تعطل الموقع تماما.


من الواضح، أن "الطابور" قد كتب لهم، واصبح لزاما عليهم،بل وبات لهم قرينا! ، لقد إنتقل بالأمس طابور وحدات البريد، وأماكن صرف المعاش، إلي طابور تكنولوجي، يبتغي كل واحد من المتراصين، في ذلك الطابور، أن يبتسم له الحظ ويفتح له الموقع ابوابه، ويملي ناظريه، بقيمة الزياده الخاصة به؛ لكن ذلك لم يحدث.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

منذ فجر الأمس وهم يتنقلون من موقع إلي موقع، ومن رابط إلي رابط، ومن صحيفة إلي اخري؛ عسي أن يجدوا ضالتهم،فتاهوا أكثر. واستطيع أن اقول أن معاناة البحث عن الرابط والموقع بالأمس، كانت أشد وطأة،واكثر مللا؛ من طابور المعاش الحقيقي!.، لأن طابور المعاش أمام مكاتب البريد علي الأقل، تجد هناك من تسامره، ومن يقص عليك معاناته ، فتعرف أن "من يعرف مصائب الناس تهون عليه مصائبه" ، أما الموقع، فلم يجد أحد إجابة ولا ردا شافيا.


وقد اعلن في نهاية اليوم، أن الموقع، قد تعرض لعطل مفاجئ بسبب ضغط شديد تعرض له، من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الإستعلام عن إستحقاقهم للعلاوات، وعن قيمة تلك الزيادة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأن القسم الفني والتكنولوجي المسئول عن الموقع، يعمل علي تحسين الخدمة، لكي يتمكن كل شخص، راغب في الإستعلام، أن يتم مهمته بسلام.


وأن هناك عدد ساعات معينة، يمكن فيها الإستعلام بكل سهولة ويسر وهي:

من الساعة الثانية عشرة صباحا، وحتي السادسة صباحا.وهنا يدور في رأسي مجموعة أسئلة ملحة. اعتقد انها طرقت كل رؤوس أصحاب المعاشات، لماذا لاتتعطل مواقع كبري مثل مواقع الجرائد، والصحف،ومواقع التواصل؟، وحتي لو تعطلت يكون العطل لدقائق او بضع ساعات ثم يتم إصلاحه؛ رغم أن هذه المواقع يتواجد عليها ملايين الملايين من الأفراد في كل لحظه! ، هل لاتملكون مطورين وفنيين جيدين؟ وماالداعي للإعلان عن موعد إستعلام أنتم غير مستعدين له؟ وبمناسبة الموعد الجديد، الموعد الجديد، الموقع فيه واخد "تعسيلة" أيضا ولا يستجيب.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

رجاءا ، إذا نجح منكم أحد، فلينقل الوصفة السحرية للأخرين في التعليقات.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
DaliaRabee · 06/25/2020
انا دخلت من علي الكمبيوتر وقالي لا استحق بالرغم من اني استحق العلاوات
HosniKousah · 06/25/2020
إشاعات مغرضه الحقيقية كل شئ واضح وسهل وفي منتهي الوضوح تضع رقمك التأمين أو القومي وتعرف كل شئ حسبي الله ونعم الوكيل الناس المحبه إللي ما في شئ نافع معها الدوله عامله كل ما في وسعها ولكن الاخوان لايعجبهم ويحبوا
GUEST_8yZQQE0L6 · 06/25/2020
المطبلتية بقولوا علينا أخوان ٠٠الله يلعن الإخوان والحكومة الفاشلة فى كل شيئ ٠٠
EssaAbdelrazek · 06/25/2020
ولا النهارده لغاية دلوقتي*انا لو من الرئيس احاكمهم محاكمة عسكرية واعزل رئيسة التامينات لانهم كده بيهرجوا لان دي دولة مش عزبة صفيح

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت