opera.com

اقرأ من المصدر

ابنة رجاء الجداوي تثير القلق على الفنانة الكبيرة وتنفي خبر كاذب

محمد_الشويمي 06/25/2020

نفت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي الخبر الذي نشرته صحيفة اليوم السابع الشهيرة بشأن فقدان رجاء للوعي، ولكنها أثارت في نفس الوقت القلق على حياة الفنانة القديرة والمحبوبة بشدة والمعروف عنها دماثة الخلق والرقي والأناقة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكانت صحيفة اليوم السابع قد نشرت قبل ساعات قليلة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، فيس بوك "مستشفى العزل بـ #الإسماعيلية: #رجاء_الجداوي فاقدة للوعى ونسبة الأكسجين بالدم 55 %".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

أميرة مختار شاركت هذا الخبر على حسابها الشخصي على فيس بوك وعلقت "خبر كاذب، واكد لي الأطباء المقيمين عدم حدوث ذلك بالمره وان الرقم ده ليس له اساس من الصحه والا حتي قربنا منه".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مضيفة "وان هي فعلا حاله حرجه ولكن بوعيها وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله".

يذكر أن الفنانة الكبيرة لا تزال تكافح ضد فيروس كورونا المستجد، منذ دخولها مستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية في ٢٤ مايو الماضي، وتم عمل ٣ مسحات لها منذ دخولها المستشفى وجاءت نتيجتها إيجابية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وجاء الخبر الحزين بإصابة الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، ونتمنى لهما ولغيرهما من المصابين بكورونا التعافي السريع.

وكانت أميرة مختار قد نشرت بوست مؤثر للغاية عن حوار دار بينها وبين الفنانة رجاء الجداوي وهي تقاتل ضد المرض اللعين، حيث كتبت "لما كنت اقول لمامي دي خلاص مفيش امل، تقولي متقوليش كده، والا تعلمي يااميره، والا تعلمي ربك قادر، يحي العظام وهي رميم. ثقتها دايما فيك يارب". 

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت