opera.com

اقرأ من المصدر

"ظروف مراتي وهناك أزمة أخرى". رسالة جديدة من فايلر للأهلي ورعب داخل الأحمر

mohamedkhairy 06/25/2020

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أزمة جديدة بين النادي الأهلي والسويسري رانييه فايلر المدير الفني للفريق الأجمر، المتواجد في سويسرا، من أجل تحديد مصيره سواء بالتجديد أو أبلاغ النادي بعدم التجديد والبحث عن نادي أخر.

وقال محمد شبانة خلال فيديو "بث مباشر": " هناك أمر غامض لددى السويري رانييه فايلر، حيث أن المدير الفني خاطب مسئولي الأهلي مجددا قائلا لهم مازلت اقنع زوجتي هيا لديها ظروف معينة تمنعها من التواجد في مصر خلال الفترة المقبلة، والتواجد في سويسرا، وهو يأمل في حل كل هذه الأزمات".

وأوضح الإعلامي محمد شبانة: " فايلر أخطر مسئولي الاهلي بأزمة أخرى في الطيران تمنعه من العودة خلال الساعات الحالية، وهو أمر جعل جميع مسئولي الأهلي في رعب من عدم عودة المدير الفني، ولابد من حسم أمره بشكل رسمي من أجل ترتيب الأهلي أوراقه".

وشدد "شبانة": " سيد عبدالحفيظ تواصل مع المدير الفني وقال له في البداية أنه سوف يصل نهاية الشهر الحالي، وبعدها قال له لا أعرف إلى الأن، وهناك تسأل هل كل هذه الفترة ولم يدرس المدير الفني مع زوجته أمر تجديد عقده مع الأهلي من عدمها، هناك شيء غامض لابد من توضيحه، ولكن في النهاية هذا الشهر هو 30 يوم وكل شيء سوف يظهر خلال أيام قليلة مقبلة".

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أكد أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنايني"، أنه سيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، خاصة أنه يوجد لدينا العديد من البطولات العام المقبل، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.

المصدر: https://www.facebook.com/Youm7/videos/397005167907782/?v=397005167907782

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت