opera.com

اقرأ من المصدر

بعد رفضه المشاهد الجريئة. تعليق ناري من رامي رضوان على انتقاد البعض لـ"يوسف الشريف"

sohayehya 06/28/2020

علق الإعلامي رامي رضوان، على انتقاد البعض للفنان يوسف الشريف بعد تصريحه بشأن رفضه للمشاهد الجريئة خلال حواره معه أول امس.

وكتب "رضوان" خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التدوين "تويتر"، ده لو كان قال إنه بيحب يعمل مشاهد ساخنة ماكنش الخمسه ستة اللي بينتقدوه..على رفضه لذلك.. عملوا كل الفيلم ده!".

وتابع رضوان، بعضهم يفهم الحرية خطأً، الحرية مش ان غيرك يكون رأيه من رأيك، مش أنك تهاجم وتنهر المختلف عنك فكريا..وتنسج قصص من وحي الخيال لتجعل الأخرين يشمئزوا منه!".

واضاف "الحرية أن كل واحد حر طالما لا يضر، والحرية لأي شخص تتوقف عند المساحة الخاصة بحرية الأخرين".

واثارت تصريحات الفنان يوسف الشريف والتي قال فيها إنه يرفض اجراء المشاهر الجريئة جدلًا كبيرًا، حيث أثنى الكثيرون على التزامه بذلك، في حين هاجمه البعض على هذه التصريحات.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد علق في وقت سابق، على خبر وضع يوسف الشريف بنود في عقود أعماله لرفض ملامسة النساء الذي اتخذ من حواره معه، قائلًا "عنونت بعض الصحف نقلًا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس، إنه قال "اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء".


وتابع "رضوان" خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التدوين "تويتر"، "الحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه "للمشاهد الساخنة" في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار..كما هو واضح فالفيديو".


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت