opera.com

اقرأ من المصدر

خالد عبد العزيز يجهز مفاجأة صادمة لرئيس الزمالك.(تفاصيل هامة)

محمود@-علي 06/28/2020

ينوي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق دخول معترك انتخابات النادي القادمة والمقرر لها في عام ٢٠٢١ ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

وترددت بعض الأنباء في الساعات الماضية حول رغبة خالد عبدالعزيز في دخول المعترك الانتخابي المقبل الخاص بنادي الزمالك، ومنافسة مرتضى منصور على مقعد الرئاسة والعودة إلى المجال الرياضي من جديد بعد فترة من الابتعاد عن هذا المجال منذ رحيله عن وزار الشباب والرياضة وتولي الدكتور أشرف صبحي المهمة بدلاً منه.

وكان مرتضى منصور شن هجوماً قوياً على خالد عبدالعزيز خلال الفترة الماضية أكثر من مرة عبر المداخلات الهاتفية التي يجريها بشكل يومي على قناة نادي الزمالك.

وقام مرتضى منصور باتهام خالد عبدالعزيز بالوقوف ضد مصلحة الزمالك بشكل دائم عندما كان يتولى منصب وزير الرياضة، وهو ما نفاه عبدالعزيز من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أكد أنه كان مسانداً للنادي الأبيض وكذلك مجلس إدارته من الناحية المالية.

ويلقى خالد عبدالعزيز دعماً من جانب بعض قدامى الزمالك ويأتي على رأسهم الثنائي حلمي طولان وهشام يكن.

ووصلت العلاقة بين مرتضي منصور وشركة إعلام المصريين التي تدير القناة إلي طريق مسدود في الوقت الحالي لدرجة دفعت الشركة إلي منع ظهوره في برنامج زملكاوي وإجراء مداخلاته المعتادة التي يهجام فيها الكثيرين.

ويعود السبب الرئيسي والحقيقي إلي قرار منع مرتضي منصور إلي غضب مسئولو الشركة منه بعدما قال في إحدي مداخلاته في الأسبوع الماضي أن شركة إعلام المصريين لا تستطيع إيقافه أو منعه لان نادي الزمالك هو من يقوم بسداد رواتب العاملين بالقناة وعلي عكس الحقيقة تماما حيث تتكفل الشركة برواتب الجميع وساء فريق إعداد البرامج او المذيعين بجانب جميع العاملين فيها وهو المر الذي أثار غضب تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين.

وبعيدا عن خلاف الشركة مع مرتضي منصور،فإن تامر مرسي تلقي العديد من الشكاوي من أكثر من جهة علي رأسها النادي الأهلي الذي أكد رفضه للتجاوزات المتكررة من جانب رئيس القلعة البيضاء في حق مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وبشكل يومي دون الامتثال لأي قواعد إعلامية رغم تحذيرات الهيئة الوطنية للإعلام ومطالبتها له أكثر من مرة بعدم الهجوم علي أي شخص والحديث فقط عن ناديه في مداخلاته حتي لا تحدث فتنة في الشارع الكروي المصري لاسيما بين جمهور الناديين الأكبر والأعرق الأهلي والزمالك.

ولم يظهر مرتضى بالفعل عبر قناة الزمالك علي مدار ثلاثة أيام في برنامج زملكاوي، كما تم إرجاء قرار ظهور برنامجه عبر شاشة الزمالك لأجل غير مسمى، بسبب هجومه على إعلام المصريين، وقوله إن القناة ملك لنادي الزمالك وليس إعلام المصريين،ولم تسفر اتصالات مرتضى منصور عن جديد حتى الآن، واستمر قرار منعه.

وأعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن عقد اجتماع مجلس إدارة طارئ لاتخاذ قرارات هامة متعلقة بنادي الزمالك، وهو ما تم تأكيده عبر قناة النادي الأبيض، حيث ينوي الإعلان عن فسخ تعاقد الزمالك مع شركة إعلام المصريين التي ترعي قناة النادي ردا علي منع ظهوره.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
محمدبسيونى_05 · 06/28/2020
كلام صحيح وآل يقول غير كدة منافق يبقي زملكوية ولما يمسكوا منصب يبقوا اهلوية صبحان الله
محمدبسيونى_05 · 06/28/2020
مهما تعمل كلكم اهلوية والجمهور الزمالك قرفات منك يا خالد كنتوا بتشتغلوا في الزمالك وكبركم ولما الوحد منكم يمسك منصب يبقي اهلاوي مشعارف تيجي ازي اجدع راجل في مصر كلها سيادة المستشار مرتضى بية منصور وآل بعده ولا بجنة

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت