opera.com

اقرأ من المصدر

إعتزال الفنانة عبلة كامل بين الحقيقة والشائعة فما هي الحقيقة ؟

mo.sa3eed 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت مع إعادة عرض مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، الذي تلعب بطولته النسائية، وتصدرها محركات البحث،انتشرت أخبار في الوسط الفني بمصر، حول اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل التمثيل في صمت.

وتسبب في انتشار هذه الأخبار، أحد المنتجين، بعدما حاول التواصل مع الفنانة، للاتفاق على مشاركتها ببطولة عمل جديد، واكتشف إنها قامت بتغيير كل أرقام هواتفها المحمولة.

وقد نفى الفنان أحمد كمال، الزوج السابق لعبلة كامل، صحة هذا الخبر.

وأكد الفنان، أن زوجته السابقة وأم ابنتيه عبلة كامل تفضل دوما الابتعاد عن الأضواء، ولا تظهر في الوسط الفني إلا إذا كانت تقوم بتصوير عمل جديد.

هذا وسبق أن نفت عبلة كامل، شائعة مماثلة أثناء تصوير الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، وقالت إنها لو فكرت في الاعتزال ستعلن الخبر للجميع.

وقد علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على ما أثير حول اعتزال الفنانة عبلة كامل، قائلا: "من سنتين كلمتني قالتلي أنا هعتزل العمل في الفن وطلبت منها التفكير في الأمر، ومن بعدها محصلش أى حاجة، وهى نجمة كبيرة وتعرض عليها الكثير من الأدوار والجميع يتمني العمل مع تلك الفنانة"


 ويعرف عن عبلة كامل العزلة وعدم حبها للظهور سواء فى وسائل الاعلام المختلفة من قنوات وصحف وحتى السوشيال ميديا، ودائماً ما تكون مختفية عن الأنظار حتى عندما تكون مرتبطة بتصوير عمل فنى لا تجدها تظهر للحديث عنه وهكذا، ولكن فى الفترة الأخيرة ابتعدت عبلة أكثر عن الأعمال الفنية رغم تليقها أكثر من عرض خلال السنوات القليلة الماضية ولكنها اعتذرت عنها.

يذكر أن آخر أعمال عبلة الدرامية مشاركتها في بطولة مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس، والذي عرض عام 2018، وهي تنتظر عرض فيلمها «الفارس والأميرة» مع محمد هنيدي، وتجسد فيه شخصية «آيات»، وينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة.

وتسلط أحداثه الضوء على شخصية الفارس العربي محمد بن القاسم الثقفي، الذي حرر العديد من النساء والأطفال من أسر القراصنة بالمحيط الهندي، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، ومدحت صالح.

وعبلة كامل خريجة كلية الآداب جامعة القاهرة عام 1984، وبدأت مشوارها الفني من خلال مسرحية «نوبة صحيان».

شاركت بعدها في أول عرض احترافي أمام الفنان محمد صبحي في بطولة مسرحية «وجهة نظر».

وقدمت خلال مسيرتها الفنية 97 عملاً فنياً بين الدراما والسينما والمسرح، منها 50 مسلسلاً، و39 فيلماً، و7 مسرحيات، ومسلسل إذاعي واحد هو «لما بابا ينام».

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت