opera.com

اقرأ من المصدر

لإصابتها بكورونا. يلقي بزوجته من الطابق الخامس! و جراح بعين شمس ينقذ حياتها

محمدابوآدم 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

قال علي مزيد، استشاري جراحة العظام والعمود الفقري بـ جامعة عين شمس إنهم استقبلوا سيدة مصابة بشلل نصفي كامل نتيجة سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الخامس وبيّنت الأشعات التي اجريت لها أنها تعاني من كسر شديد في العمود الفقري ضاغط على الحبل الشوكي؛ مما أدى إلى حدوث الشلل النصفي بالجسم.

وأضاف الطبيب مساء امس ، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، أن أطباء الباطنة قاموا بعمل التحاليل والأشعة الخاصة بالحالة، ووجدوا أن لديها اشتباها بالاصابة بـ فيروس كورونا، وبالتالي تم عزلها.

وتابع أنه بعد عزلها تم إجراء عملية الجراحة في الجزء الخاص بمستشفى العزل، مشيرا إلى أن غرفة العمليات في مستشفى العزل لم تستخدم من قبل في إجراء عمليات جراحة عمود فقري معقدة مثل تلك الحالة.

وأوضح أن القرار حينها لم يكن يستطيع التأخر حتى ظهور نتيجة المسحات أو حتى نقلها إلى مستشفى العبور الخاصة بالعزل والمجهزة بالكامل، لافتا إلى وجود تعاون ومعاونة من كل التخصصات في المستشفى بما فيها إدارة المستشفى حيث وفرت لها سرير بالعزل إضافةً إلى سرير رعاية.


وأشار إلى أن حالة المريضة في تحسن، حيث كانت آخر المسحات الخاصة بها سلبية، وفيما يخص عملية العمود الفقري، فقد أزلنا كل الضغط الواقع على الحبل الشوكي، إضافة إلى تثبيت الفقرات، ووجه الشكر لإدارة المستشفى ولإدارة الجامعة.

ولفت إلى أن هناك اتهامات لزوج المريضة تفيد بأنه ألقاها من شرفة المنزل وانتشرت امس الاول في الجرائد والسوشيال ميديا، وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق في هذا الأمر لكشف الحقيقة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
SighaMohammed · 07/21/2020
هذا ليس صفة انسان... هذا وحش...اناني....بلا ضمير
تقوىالله_20 · 07/12/2020
خاف لا ما موتش
redashalabyelazali · 06/28/2020
الناس اتهبلت
الحياةوالناس · 06/28/2020
ربنا يباركله

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت