opera.com

اقرأ من المصدر

بيراميدز يوجه صدمة مدوية للزمالك. اعرف التفاصيل

Mamdouh99 06/29/2020

وجه نادي بيراميدز صدمة مدوية لنظيره الزمالك والذي يسعى مسؤولوه بقوة نحو إبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل لتدعيم تشكيلة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في الموسم المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكان الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك الرسمية قد أعلن أن الفارس الأبيض نجح في الحصول على توقيع نجم كبير في الكرة المصرية ليكون الصفقة الخامسة للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي 2020.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكشف أحمد جمال أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنهى بنفسه الصفقة التي وصفها جمال بأنها الصفقة الحلم للكثير من جماهير النادي الأبيض، موضحا أن الزمالك أنهى هذه الصفقة في جلسة حضرها كل من المستشار مرتضى منصور ونجليه أحمد وأمير، بالإضافة إلى المستشار الفني لمجلس الإدارة، الكابتن فاروق جعفر واللاعب.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكشف أكثر من موقع وكذلك برنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس ٢ أن الزمالك حصل على توقيع نبيل عماد دونجا نجم خط وسط بيراميدز، وهو اللاعب الذي لفت الأنظار بقوة في المواسم الأخيرة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ولكن نقل موقع فيلجول الشهير تصريح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز الذي رد عبر قناة أون تايم سبورتس ١ على أنباء توقيع دونجا للزمالك بقوله "جددنا لدونجا ٥ سنوات منذ ٤ أشهر.. هل يعقل أن نقوم ببيعه الآن؟".


ولم يفصح أحمد جمال عن هوية اللاعب الذي تم الاتفاق معه، تماما مثلما حدث مع الصفقات الأربع الأخرى التي أعلن المستشار مرتضى منصور إبرامها بنجاح.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
محمد_الشويمي · 06/30/2020
معقول ؟

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت