opera.com

اقرأ من المصدر

قطعة الفهم والإهمال يثيران غضب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان اليوم

Moodyatef 06/25/2020

اتم اليوم طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الإنجليزية ، الطلاب الذين مازالوا يشتكون في كثير من انحاء الجمهورية بسبب سوء معاملتهم ، حيث انه اليوم ثاني أيام امتحاناتهم ، و في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد ، من وباء كورونا و خطورته ، الطلاب يزداد غضبهم .

حيث اعرب اكثر من طالب عن غضبه من ان مازال لا يستجب احد لهم ، لا احد يهتم بهم ، توزيع الكمامات و الكحول يتم بصورة غير طبية علي الاطلاق في اكثر من مدرسة حسب رواية اكثر من طالب و طالبة ، بعض الطلاب مازالوا يشتكون من سوء المعاملة اثناء الدخول و التفتيش ، اشتكي الطلاب ان غرفة التعقيم لا تعمل بصورة جيدة ، اجهزة مراقبة الحرارة ايضا مازال لا يتم استخدامها بصورة جيدة حسب رواية الطلاب .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

و مازال الطلاب يشتكون من الازدحام الشديد في الدخول و الخروج ، لا يوجد نظام متبع واضح ، يمنع التجمعات ما بين الطلاب و بعضهم البعض ، و ما يزيد علي هذا ، هو ان بعض الطلاب اشتكوا ان المراقبين في اللجان لا يلتزموا الوقاية ، و منهم لا يرتدي الكمامات من الاساس ، و هذا ما يؤثر بالسلب علي الطلاب ، الذي يقعون تحت ضغط اداء امتحان ، و في ظل هذه الظروف المحيطة بهم .

و ما زاد علي هذا ضغط الامتحان ، حيث صرح الوزير طارق شوقي اكثر من مرة ، ان الامتحانات ستكون في مستوي الطالب المتوسط و لن تكون صعبة بالصورة التي يتصورها الطلاب ، لكن حسب رواية بعض الطلاب ، امتحان اللغة الانجليزية لم يكن هكذا علي الاطلاق .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

اشتكي كثير من الطلاب عن صعوبة قطعة الفهم التي وصفها البعض انها متناقضة و بها كثير من الاسئلة التي تقع في نطاق الاختيار من متعدد تحتمل اكثر من إجابة ، و وصفها البعض الاخر انها تحتاج الي مستوي لغوي صعب ان يكون لدي الطالب المتوسط .

و اشتكي البعض الاخر من اسئلة الاختيار من متعدد ، التي وصفها البعض انها ليست مباشرة و اغلبها كذلك ، و هو غير المتوقع علي الاطلاق حسب رواية الطلاب ، و هذا ما يضعهم تحن ضغط كبير ، اثناء اداءهم الامتحان .

لازلنا في ثاني امتحان لاولادنا و بناتنا و ننتظر قادم الايام ، ماذا سيحدث في سباق الثانوية العامة ، و نتمني لاولادنا دوما كل التوفيق و النجاح ، و ان يحفظهم الله من كل سوء .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_o7eZJWDlB · 06/25/2020
الامتحان صعب جدا في مستوي طلبةالاميركان والمدرس المتميز
الزمردهمني · 06/25/2020
حسبي الله ونعم الوكيل في الوزير😭😭😭💔
EbrahimElbeYaley · 06/25/2020
هو ليه الثانويه الازهريه مالهاش اهتمام ومهدور حقهم
املحياتى_09 · 06/27/2020
حرام عليكم كده امتحان الإنجليزي صعب في اختيار راعوا الطالبة احنا في ظروف وحشه

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت