opera.com

اقرأ من المصدر

مرشح لرئاسة الزمالك يهز عرش مرتضى منصور. تعرف عليه

Amroubakr 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

صراع الانتخابات على مقعد رئاسة مجلس ادارة نادي الزمالك بدأ مبكراََ، منذ أن أعلن أحمد سليمان المرشح على نفس المقعد الانتخابات السابقة، ترشحه أمام المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.


وبدت التساؤلات تزداد على الساحة الرياضية، وطرح العديد من الاسماء والرموز العاشقة للزمالك التي تنوي الترشح بشكل كبير، ولكن لم يصرح الكثير بشكل رسمي في هذا الأمر.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وبعد أحمد سليمان، طرح اسم حازم امام الذي لم يعلن رسمياََ ترشحه امام مرتضى ولكنه ينوي الدخول في المنافسة على هذا المقعد في وقت لاحق.


وغير حازم وسليمان بعض الأسماء التي طرحت ولكن لم يتحدثوا عن الأمر صحفياََ او اعلامياََ، مثل كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ولكن في هذه الأيام طرح اسم مرشح بقوة للدخول في دائرة المنافسة أمام مرتضى منصور، وهو خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق.


وتحدثنا مع مصدر مقرب من عبد العزيز، الذي كشف لنا أنه ينوي وبترتيبات عديدة الترشح لخوض انتخابات الزمالك المقبلة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأكد المصدر، أن انتمائات عبد العزيز لنادي الزمالك سببت له العديد من المشكلات خلال فترة تواجده في الوزارة، واتهموه بعدم المحايدة وانحيازه للزمالك.


وتابع: خالد عبد العزيز مثال للاحترام وطوال فترة تواجده وزيراََ للشباب والرياضة كان محايداََ واستطاع أن يميز العمل عن التشجيع.


وأضاف المصدر أن، خالد عبد العزيز سيترشح على منصب رئيس نادي الزمالك هذا العام وستشهد النتائج مفاجأة كبيرة على غير المعهود.


جدير بالذكر أن انتخابات نادي الزمالك القادمة مقرر لها أن تقام عام 2021 ولكن من الوارد أن تستجد بعض الأمور بسبب فترة توقف النشاط التي طالت أكثر من اربع شهور بسبب فيروس كورونا. 

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
AhmedFawzy_15 · 06/29/2020
انتم مش هتبطلوا بقا مزهقتوش يعني . مفيش غير الاسد بطلوا هري بقااااااااااااااا
SroorSroor · 07/1/2020
هو مرتضى وبس
GamalElmasry_01 · 06/30/2020
مفيش غير الاسد مرتضي بك منصور ودايما منصور لانك راجل نظيف وعينك مليانة مبتخدش هدايا من حد ولا ساعات من حد ولا اي حاجة من حد لانك راجل بمعني الكلمة الاسد حضر والكل دخل الجحور ربنا يخليك لينا يا أسد عمرك مبتخاف من حد الا خوفك من الله وحده
GUEST_7AwXX1Q79 · 06/30/2020
جميعهم لا يصلحون هو مرتضى منصور بس

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت