opera.com

اقرأ من المصدر

تفاصيل عرض الأهلي "الخيالي" لضم طاهر محمد من المقاولون

محمد-صبحي-حرب 06/25/2020

حددت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، المبلغ النهائي الذي سيتم عرضه على نادي المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات النجم طاهر محمد طاهر، ضمن خطة القلعة الحمراء لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وطلب نادي المقاولون العرب الحصول على 40 مليون جنيه مصري مقابل التخلي عن خدمات طاهر محمد طاهر، إلا أن إدارة الأهلي رفضت دفع هذا المبلغ والذي ترى أنه غير منطقي، في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأندية منذ توقف النشاط الكروي والرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

وأكدت إدارة الأهلي أنها لن تدفع أكثر من 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب، مع وضع بند يسمع لذئاب الجبل بالحصول على نسبة من حق بيع اللاعب، حال انتقاله إلى أوروبا خلال السنوات القادمة .

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن مجلس الأهلي عرض على المقاولون العرب 3 لاعبين لاختيار اثنين من بينهم بالإضافة إلى 20 مليون جنيه، مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، ويفاضل عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل بين حسين السيد وأحمد الشيخ وباسم علي لاختيار 2 منهم .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

واتخذت إدارة النادي الأهلي قرارًا مهمًا فيها يخص تعاقدها مع اللاعب، حيث تفكر في ضم طاهر محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم بدلاً من شرائه بصفة نهائية، لمنحه فرصة الظهور مع الفريق وتقييم مستواه بشكل كامل خلال فترة الإعارة .

ومن المقرر أن تحسم إدارة الأهلي موقفها بشأن شراء اللاعب بصفة نهائية أو عودته إلى المقالون العرب، بعد انتهاء مدة الإعارة، وذلك بناءً على التقييم الشامل الذي ستحصل عليه الإدارة حول للاعب من الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر .

ولم يشارك طاهر محمد طاهر مع المقاولون العرب هذا الموسم سوى في 6 مباريات حتى الآن، وسجل هدفًا وحيدًا، كما تواجد مع منتخب مصر الأولمبي والذ يتوج ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة وتأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2021 .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت