opera.com

اقرأ من المصدر

جريمة هزت وجه بحرى.. أول تعليق من والد إيمان ضحية زوجها فى الدقهلية

MohamedradyMohamed 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


قال والد الضحية إيمان التى توفيت فى الدقهلية أمام رضيعها فى جريمة هزت محافظات وجه بحرى أن الزوج قام بالتخطيط للجريمة و إنه لم يتوقع أن يكون زواج نجلته مشترك فى هذه الجريمة البشعة التى ارتكبها، مؤكدًا أنه كان يقف فى عزائها 


وأضاف والد الضحية إيمان خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "MBC مصر"، أن الله ستر نجلته وما كان يريده زوجها من فضحها كشفه الله وأن نجلته الراحلة كانت شريفة.


وأوضح ، أن" الزوج حاول أن يتسبب فى فضيحة لابنتى ولكن ربنا حماها من هذه الفضيحة التى كان يخطط لها زوجها بالاشتراك مع شريكه".


تباشر «النيابة العامة» التحقيقات في واقعة مقتل المجني عليها «إيمان حسن» بـطلخا، وتأمر بحبس زوجها وعامل لديه احتياطيًّا لاتهامهما بقتلها. 


حيث كانت «وحدة الرصد» بـ«إدارة البيان» بمكتب «النائب العام» قد رصدت مطالبات عدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقصاص للمجني عليها من زوجها وآخر لاتهامهما بقتلها لرغبة الزوج في التخلص منها، وتداول مقطع مصور نُسب للقاتل مُرتديًا نقابًا خلال توجهه لارتكاب جريمته.


وقد كشفت تحقيقات «النيابة العامة» عن صورة لارتكاب الواقعة من إقرارات زوج المجني عليها وعاملٍ لديه خلال استجوابهما؛ هي أنه لخلافات زوجية دائمةً بين المجني عليها وزوجها، ورفْضِ أهل الزوج رغبتَه في تطليقها، فكَّر في اختلاق واقعة تُخلُّ بشرفها لإنهاء علاقته بها، فاتفق مع عاملٍ لديه على أن يتوجه لزوجته –بمسكنهما- ويواقعها كرهًا عنها، مستغلًا في ذلك إصابتها بنوبات من ضيق التنفس والإغماء تَحُولُ دون مقاومتها؛ ليحضر هو خلال ذلك متظاهرًا بضبطها على تلك الحالة المخلة، فيُنهي علاقته معها، وذلك مقابل مبلغ نقدي اتفق على تقديمه لشريكه.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت