opera.com

اقرأ من المصدر

اشهرها نفخ الحشرة فى الانبوب حتى تسقط فى فم متسابق .تعرف على اغرب المسابقات المجنونة حول العالم !

Aydataherahmed 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت كتبت عايدة طاهر

تنتشر العديد من المسابقات حول العالم ويغلب عليها الجدة والمثابرة والهلاك ، ولكن هناك مسابقات من نوع اخر تغلبها الشكل الفكاهى العجيب ، وبالطبع هناك سبب وراء كل نوع منها يجعل الاقبال عليها امر يثير الدهشة ؛ فما هى اهم تلك المسابقات ؟

من اهم تلك المسابقات واكثرها شيوعا ن مسابقة تسلق درج السلم الجليدى ، حيث يتسابق المشاركون فى الصعود لقمة السلم بشكل يشبه تعلمهم للمشى ، حيث لايرتدون اى شىء بأقدامهم تساعدهم على التسلق بسهولة ، فحتى عند اقترابك للقمة ربما تجد نفسك عدت للأسفل دفعة واحدة .

اما بالنسبة للمسابقات التى تمثل نوعا من الجنون ، فمسابقة بكاء الأطفال فى اليابان تتحدث عن ذلك ، فان كان بكاء الاطفال يمثل توترا كبيرا للجميع ، فاليابانيون يرفضون تصديق ذلك ، حيث يعتبرون بكاء الاطفال دليلا على صحتهم وعفويتهم ، وكلما ازدادوا بكاءا ازداد معدل نموهم ، وعلى ذلك فقد اقاموا مسابقة بين الرضع يفوز فيها من يبكى اكثر ، وخلال ذلك يرتدون ماسكات مخيفة ويصدرون اصواتا تجعلهم يخافون فيصرخون . عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ليس ذلك فقط ، ولكن المسابقة المضحكة والمجنونة كذلك والمنتشرة فى اليابان ، هى وضع انبوب بين فمى المتسابقان ، ويوجد بذلك الانبوب حشرة ، اثناء ذلك يقوم المتسابقان بالنفخ فى الانبوب حتى تدخل الحشرة فم احد المتسابقين وبذلك يعلن خسارته .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت