opera.com

اقرأ من المصدر

سعادة غامرة على تويتر تجاه اعتماد البرلمان العربي لاستراتيجية "ردع النظام التركي"

MohammedIsmael_03 06/28/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

سادت موقع تويتر للتدوينات القصيرة حالة من الارتياح والسعادة الغامرة بما أقره البرلمان العربي من إجراءات لردع النظام التركي والإيراني، واعتبر المغردون اعتماد استراتيجية عربية موحدة خطوةً جريئةً تأخرت كثيراً ولكن أن تصل متأخراً خيرٌ من أن لا تصل أبدًا، وأول البشائر والخطوات الإيجابية التي ستوقف هذه الأنظمة المتعطشة للنفوذ مستغلةً التجارة بالدين.

وأشاد مغردون بالموقف العربي الموحد والجاد متمنين من أثرياء العرب التوقف عن الذهاب لتركيا للسياحة. وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر هاشتاج #العرب_يتحدون_ضد_تركيا الذي حظي بمتابعة كبيرة، وانتقدت تغريدات أخرى جرائم الأتراك في حق العرب بما في ذلك، سرقة مقدسات حتى الحجر الاسود والتهجير والتشنيع والتنكيل بالمثقفين العرب، دون ندم على ما فات، في حين يريدون إعادة الكرة ولكن بمعاونة بعض الخونة.

وقال أحد المغردين: " خبر سار وكم كنا ننتظره منذ سنوات للوقوف في وجه #تركيا وغطرسة #أردوغان وخوضه في دماء العرب"، في إشارة إلى تورط تركيا في دم العرب في سوريا والعراق وليبيا.

وأوضحت تغريدة أخرى أن اعتماد البرلمان العربي بالإجماع استراتيجية ردع النظام التركي خطوة في الاتجاه الصحيح.. من الخطوات المقترحة وقف التبادل التجاري وتفعيل مجلس الدفاع المشترك وهذه الخطوات كفيلة بالإضرار بالنظام التركي وتقزيمه وكل فرد مسؤول ان لا يدعم هذا النظام العنصري القاتل.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
القرموطي · 06/29/2020
معظم البلدان العربيه لا يملكون القدرة على اتخاذ مثل هذه القرارات لانهم وببساطه دلاديل للاخوان ولقطر وايران
HonestSoliman · 06/28/2020
كويس
HonestSoliman · 06/28/2020
جميل

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت