opera.com

اقرأ من المصدر

تامر حسني وأحمد عز وهيفاء وهبي يعودون لدور السينما

دنيا_سعد 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

في ظل هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم، تشوق محبي الأفلام إلى موعد فتح السينمات ورجوع الحياة كما كانت قبل أزمة كورونا، حيث اتجهت الأنظار نحو نوعية الأفلام التي ستعرض في صالات العرض الأسبوع المقبل، والتي من المتوقع أن يكون من بينها عدة أفلام من التي ألغي عرضها في موسم عيد الفطر.

ويأتي في مقدم هذه الأفلام فيلم "مش أنا" بطولة الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحة، وذلك بعد أن طرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر المبدئي مما يفيد جاهزيته للمنافسة في موسم قد انتظره الكثيرون.

وكان قرار إلغاء الحظر وفتح المقاهي والكافيهات والسينمات مفجأة على عموم الشعب المصري بعد إغلاق ما يقارب من ثلاثة أشهر، وعلى الرغم من ذلك أثار الخبر موجة من الجدل في ما إذا ستعرض الأفلام الشهر المقبل أم ستنتظر حتى موسم عيد الأضحى، والذي قد يفضله بعض المنتجين نظرا للإقبال الكبير على السينمات خلال فترة الأعياد. 

ومن بين الأفلام الجاهزة للعرض فيلم "العارف" بطولة أحمد عز وأحمد فهمي، ويعد هذا العمل الأول الذي يجمع بين الفنانين وكان من المقرر عرض الفيلم في موسم سباق أفلام عيد الفطر الماضي.

وينتظر مصير هذه الأفلام بعض الغموض حول الإيرادات المتوقعة وما إذا ستحقق نجاحا أم لا، ومن بين هذه الأفلام فيلم "أشباح أوروبا" لهيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي والذي تأجل عرضه منذ نهاية العام الماضي لأسباب غير معروفة.

وعلى الجانب الأخر، هناك تكهنات بأن تكفتي دور السينما الفترة المقبلة بأفلام قديمة، وبأفلام موسم رأس السنة قبل انطلاق موسم عيد الأضحى المتوقع في نهاية يوليو المقبل. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت