opera.com

اقرأ من المصدر

رضا عبد العال :" جمهور الاهلي لا يحب محمد صلاح لهذا السبب ..

mohamedhussein9292 06/25/2020

في لقاء تليفزيوني حل فيه ضيفًا علي برنامج " البريمو " الذي يذاع علي قناة "ten"الفضائية صرح الكابتن رضا عبد العال لاعب منتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك السابق عدة تصريحات لا تخلو من إثارة الجدل بين جماهير الكرة المصرية .

وفي أثناء تعليق الكابتن "رضا عبد العال" علي فوز فريق "ليفربول" علي نادي "كريستال بلاس" في إطار الجولة 31 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز برباعية نظيفة، في المبارة التي جمعت بينهما أمس وشهدت تألق النجم المصري "محمد صلاح" وإحرازه هدف رائع بالإضافة إلي صناعته هدف أخر أهدي الفوز لليفربول و قربه من حصد لقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وعن سؤال الكابتن "رضا عبد العال" عن إمكانية مقارنة محمد صلاح بميسي وكريستيانو رونالدو فأجاب :" أنه لا يمكن مقارنة أي لاعب منهم بالأخر فكل واحد منهم له مميزات مختلفة عن الآخر وإن كان ميسي يفوق أي لاعب كرة أخر شاهده في حياته غير "مارادونا" ، فهو الأوحد الذي يمكن أن يفوق ميسي أو يتساوي معه في نفس الدرجة ".

ثم تابع الكابتن "رضا " مضيفًا:" ميسي يتميز بقدرته علي صناعة الأهداف بطريقة تفوق أي لاعب أخر في العالم كما أن لدية قدرة كبيرة علي تسجيل الأهداف بينما رونالدو رائع فقط في تسجيل الأهداف ولا يجيد صناعتها فهو مكينة تهديف نتيجة قدرات بدنية عالية ، لكن النجم المصري محمد صلاح يستطيع أن يصنع أهداف وفعل هذا كثيرًا كما أنه أيضًا يجيد التهديف ويتفوق علي ميسي ورونالدو بأنه أسرع منهما سواء بالكرة أو بدونها ."

وعن سؤاله عن رأيه في الأنباء التي تتردد عن انتقال "محمد صلاح" من ليفربول إلي ريال مدريد.

فقال الكابتن" رضا" : لا أفضل أن ينتقل صلاح إلي ريال مدريد؛ لأنه سيحتاج إلي اثبات نفسه مرة أخري من جديد، وقد يتعرض للظلم ؛لأن الجماهير سوف تقارن بينه وبين كريستيانو رونالدو ، لكني أفضل بقائه في ليفربول فهو قد صنع مجد وشعبية هناك ".

ثم سأله مقدم البرنامج "إسلام صادق " أي من مدربي منتخب مصر أجاد استغلال قدرات محمد صلاح

أجابه الكابتن" رضا عبد العال" :" لم يحسن أي مدرب سابق للمنتخب استغلال قدرات صلاح .

وتابع مضيفًا:" أفضل مكان يلعب فيه محمد صلاح هو مركز المهاجم حتي تظهر قدراته وسرعته بينما مدربي منتخب مصر كان يلعبونه في مركز الجناج فيلعب عليه الظهير والمساك عليه فيقللان كثيرًا من قدراته ، كما أن أفضل مدرب فهم قدرات صلاح في رأيي هو "يورجن كلوب" مدرب ليفربول فهو يعطيه الحرية في الملعب ويلعب به كرأس حربة مستغلا سرعته الكبيرة في ضرب خط دفاع المنافسين ".

ثم سأله "إسلام " عن سبب عدم محبة جماهير الأهلي لمحمد صلاح بشكل كبير، وهل ذلك بسبب أنه كان يميل في التشجيع إلي نادي الزمالك .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

أجاب الكابتن "رضا عبد العال":" جماهير الأهلي لا تحب محمد صلاح لأنهم دائما ما يقارنوه بأبوتريكة ، ومع احترامي لأبو تريكة ، لكن لا يمكن أن نقارنه بمحمد صلاح ، لأبو تريكه ولا أي لاعب أخر في الكرة المصرية يمكن مقارنته بمحمد صلاح ، نعم أبو تريكة كان لاعب كبير ومميز ولكن داخل مصر وليس خارجها فلم يصل أي لاعب مصري من قبل لهذا المستوي، ويصبح هداف الدوي الانجليزي لعامين متتالين ويضع نفسه بين كبار اللاعبين في العالم ".

قاطعه إسلام "متسائًلا ربما لو احترف أبو تريكة لفعل مثل صالح .

فعقب الكابتن" رضا" :" لا ، لم يكن ليفعل حتي ربع ما وصل إليه محمد صلاح فهناك لاعبين كثيرين احترفوا كاحمد حسام ميدو وزيدان وغيرهم ولكنهم لم يصلوا إلي ما وصل إليه محمد صلاح مع احترامي للجميع".

لمتابعة تضريحات الكابتن رضا فيديو اضغط هنا

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_gGgDD05pX · 06/25/2020
انت وهو جبتوا من فين الكلام ده ان جمهور الاهلي مابيحبش صلاح يااخي حرام عليكم والله انا شخصيا بعشق صلاح وغيري كثير خلي كلامكم محترم شويه بلاش تجريح في جمهور الاهلي
GUEST_GyvaAqq14 · 06/25/2020
بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله اح الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
GUEST_xQ8KW4247 · 06/25/2020
فعلا اوسخ نادي واوسخ جمهور هو النادي الاهلي فعلا الاهلي تحت الجميع
assemshaiboob · 06/27/2020
من لا يحب صلاح حاقد ومتعصب وغبي هناك فرق بين النجم العالمي وبين مايحبه عبدة الأصنام ويصنعه الإعلام وشغل بره الملعب يساعده ، صلاح اسطورة كرة القدم النادرة من اول ظهور لكرة القدم وغبي من يكابر ومنذ فترة تم مهاجمته من مصريين مغفلين معرضين وقالوا إنه انتهي ومنهم من قال أنه سريع فقط وكلام عبيط ، والسبب معروف ، ينقصوا من قدره لصالح لاعبين مسخ عحزة انتهوا. هو لسه يصول ويحول في ملاعب العالم

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت