opera.com

اقرأ من المصدر

"معملتش حاجة" أخر كلمات سما المصرى قبل ... تابع التفاصيل

marwan.ashour 06/28/2020

صرح محامى "سما المصرى" أشرف محروس انه سوف يقوم بالإستئناف على الحكم الذى صدر على موكلته والتى حكم عليها بــ 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه والتى أقرتها المحكمة عليها بمحكمة جنح مسأنف إقتصادى، على أملٍ منه لإنقاذ موكلته من ذلك الحكم. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

من جانبه أكد المحامى شعبان سعيد، محامى الإعلامية ريهام سعيد، أن البلاغ الذى قدمه ضد المتهمة بعد قيامها بسب وقذف " ريهام سعيد" هو البلاغ الذى أدى لصدور أول حكم قضائى ضد سما المصرى.

وماذا قالت "سما" أثناء نطق الحكم عليها ...؟

كانت قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، اليوم السبت، بمعاقبة سما المصرى، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وسط ترديد كلمات "معملتش حاجة" من سما المصرى. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية والتى شملت توجيه الاتهام ضد "سامية أحمد عطية عبد الرحمن"، والشهيرة بـ"سما المصرى". عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

سبب الرئيسى فى الحكم على "سما"

وكشف أمر الإحالة أن المتهم فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن "سما المصرى" فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت