opera.com

اقرأ من المصدر

تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع مدافع بيراميدز

AbdEl-Razek 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

أنهت إدارة نادي الزمالك، الاتفاق مع عبدالله بكري، مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجيد بكري اللعب فى مركز المساك والظهير الأيمن، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي لاحقًا حسب الاتفاق بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وتأتي الصفقة بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للكتيبة البيضاء، والذي طلب دعم خط دفاع الأبيض في الموسم المقبل، واشترط أن تكون التعاقدات بلاعبين سوبر، في ظل رغبته في المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وعرضت إدارة نادي الزمالك على الخواجة الفرنسي عدد من الأسماء للتعاقد معه، واستقر على عدد منهم فيما تم استبعاد آخرين.

وكثفت إدارة الزمالك خلال الساعات الماضية، المفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع عدد من اللاعبين بعد الحصول على الضوء الأخضر من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حسم 4 صفقات سوبر للزمالك ورفض الإفصاح عن الأسماء، وأكد أن الإعلان سيكون في الوقت المناسب.

وكشف مصدر مقرب من عبد الله بكري أن عقده في بيراميدز يقضى بحصوله في الموسم المقبل على 500 ألف دولار وينتهى تعاقده بنهاية الموسم القادم.

وأشار المصدر، أن اللاعب رغبته بارتداء قميص الزمالك وأتم اتفاقه مع إدارة القلعة البيضاء حول المسألة، موضحًا أن ناديه طلب الحصول على مليون دولار وهو ما يوازي 16 مليون جنيه من أجل الموافقة على انتقاله إلى الزمالك أو الحصول على 10 مليون جنيه بجانب جهود محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض من أجل إتمام الصفقة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت