opera.com

اقرأ من المصدر

أول رد من أحمد عيد عبد الملك على تصريحات مرتضى منصور

moaazabdelmoneam 06/25/2020

رد أحمد عيد عبد الملك، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، على المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.


وكان مرتضى منصور، انتقد احمد عيد، بعدما كتب الأخير تويتة، عن رحيل محمد عبد الغني مدافع الزمالك في نهاية الموسم، حيث قال له مرتضى عبر فضائية الزمالك: "لم اشتري عبد الغني، وأربيه وينضج حتى يرحل بعدها عن الزمالك..لا توجد نية لرحيل محمد عبد الغني، نهائيًا عن الزمالك في الموسم المقبل واللاعب مستمر معنا في الموسم المقبل".

وأضاف :"أتمنى من أحمد عيد، عدم ترديد أخبار دون الرجوع لي، لو عاوز تتأكد من أي خبر، كلمني قبل ما تنزله على صفحتك، مثلما يفعل رضا عبد العال وايمن يونس".


وبعد تصريح مرتضى منصور، كتب محمد سالم، وكيل اللاعبين، لأحمد عيد عبد الملك، على صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"بس شكله بيحبك خلي بالك"، ليرد عليه أحمد عيد عبد الملك، قائلا: " والله يا محمد انا ما عندي مشكلة معاه في اي حاجة.. انا عاوز النادي يبقي (فوق) دي اهم حاجة عندي".


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


يذكر ان أحمد عيد، كتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :" أي كلام بخصوص مبادلة محمد عبد الغني او بيعه او اعارته من وجهة نظري هيبقي اكبر غلطة انت عاوز تجيب مساك يضيف للي عندك وعبد الغني من احسن ٣ او ٤ مساكين في مصر ومستقبل الزمالك ومصر في المكان ده فا الي هيجي مش احسن منه".


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_MV2xnldQP · 06/25/2020
رضا عبد العال عامل فيها شجيع السينما وهوه وايمن يونس ياخز الازن الاول قبل ميتكلم ههههه
GUEST_x2PbVmmPo · 06/25/2020
ياختي قلب الخسه اشكال زبالة بيمسلوعلي بعض ضاضابيقوى جبهته بعيديويوبيطنطط من غيرلازمه واهوه عوررضاعبدالعال وايمن يونس طيب رضاعبدالعال في داهية مطبلاتي وبيرقص بس ايمن يونس ده راجل محترم كداب يأخيشة بياخداوامرمنك ياحنفي

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت