opera.com

اقرأ من المصدر

مصر. الأمن يسقط شبكة "كوكي" الجنسية "

Ahmedabdelslam 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

أعلنت وسائل الإعلام المصرية، أن قوات الأمن تمكنت من القبض على سيدة تدعى سماح، وشهرتها "كوكي" ومعها بعض الفتيات، لإدارتها شبكة لممارسة الدعارة.

وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام “سماح.إ” ٢٧ سنة وشهرتها كوكي بإدارة صفحة على الفيس بوك لاستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام داخل الفنادق بالقاهرة مقابل ٥ آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

وبعرض المعلومات على اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهمين.

وتبين وفقا لقوات الأمن المصرية أن "كوكي" أنشأت صفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتسهل لها الوصول إلى راغبي المتعة الحرام.

وقالت "كوكي" زعيمة الشبكة، أنها كانت تعطى 2000 جنيه في اليوم، لكل من صديقتيها، بينما تأخذ هي 1000 جنيه من كل واحدة، نظير اصطياد الزبون والاتفاق معه على القيمة المادية.

وعقب انتهاء أعضاء الشبكة من الاعتراف بتفاصيل الواقعة، قررت النيابة العامة حبسهن على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهن لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الدعارة.


المصدر: وسائل إعلام مصرية

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت