opera.com

اقرأ من المصدر

موقع رئاسة الجمهورية ينشر العطلات الرسمية المتبقية فى ٢٠٢٠، تعرف عليها

Mamoguia 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت على هامش افتتاح مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة اليوم الاثنين، قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى تدشين الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية.

و قد نشر الموقع منذ قليل، قائمة بالعطلات الرسمية بـ ٢٠٢٠، وفيما يلى نستعرض أهم العطلات الرسمية المتبقية باليوم والتاريخ حتى نهاية عام ٢٠٢٠.


الثلاثاء 30 يونيو - ثورة 30 يونيو

الخميس 23 يوليو - عيد الثورة

الخميس 30 يوليو - وقفة عيد الأضحى

الجمعة 31 يوليو - الإثنين 3 أغسطس - عيد الأضحى المبارك

الخميس 20 أغسطس - رأس السنة الهجرية

الثلاثاء 6 أكتوبر - عيد القوات المسلحة

الخميس 29 أكتوبر - المولد النبوي الشريف


ويعتبر الموقع نافذة رسمية تُمكن المواطنين والمهتمين من متصفحي الإنترنت في مصر، وجميع أنحاء العالم من الاطلاع على كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة والدولة المصرية بكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

ويعد هذا الموقع منصة أساسية لنشر كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة من أخبار ومعلومات وزيارات وفعاليات؛ كما يعد في الوقت ذاته مصدراً رئيسيًا لكافة وسائل الإعلام والهيئات المحلية والعالمية لمتابعة أخبار الرئاسة والأنشطة التي يقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية.

ويأتي تدشين الموقع في إطار حرص القيادة السياسية على الشفافية والمصداقية وإتاحة المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادرها المباشرة، وفي ظل اهتمام مؤسسة الرئاسة المصرية بعرض المشروعات القومية وفتح قنوات رسمية موثوقة عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة، جاءت فكرة إطلاق الموقع الرسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
+20-0111889**** · 06/30/2020
عطلان 2020
+20-0111889**** · 06/30/2020
عطلان 2020

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت