opera.com

اقرأ من المصدر

تركي آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلي، السبب مع التعقيب

Mohamedhosny 06/28/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة خالد الدرندلي أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون ... وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى".

وأضاف الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي :"وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر".

وتابع مالك نادي ألميريا :"وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح".

وأتم آل الشيخ كلماته قائلًا :" وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم".


وللتعقيب ،

شكرا تركي آل الشيخ علي واجب العزاء و هذا من شيم العرب ، والقضايا شأن خاص لك الحرية الكاملة سواء تنازلت عنها أم لا ،


و شكرا علي التجربة الرياضية الخاصة بك في مصر ، لطالما امتعنا نادي بيراميدز في الدوري المصري بتنظيمه و استقراره في الادارة و نتائجه في الملعب ، لطالما وثقت بإفكارك المتطورة الناجحة التي أذهلت الجميع ، و أدعو الله بالتوفيق لنادي ألميريا . وأرجو من الجميع عدم الزج بإسم تركي آل الشيخ في أي شأن رياضي مصري كما صرح ، كانت تجربة ناجحة رغم الاحداث المؤسفة الاخيرة بين تركي و النادي الأهلي ، 

بالتوفيق تركي آل الشيخ ف تجاربك القادمة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت