opera.com

اقرأ من المصدر

"الإخوان عمرهم ما رفعوا السلاح!". رد ناري من علاء مبارك على أحد متابعيه

hebaabdelrazek 06/25/2020

سخر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، من أحد متابعيه على موقع "تويتر"، يقول إن الإخوان لم يرفعوا السلاح في وجه الوطن.

جاء ذلك تعليقا على أحد فيديوهات مبارك يقول فيه "الجماعات دى أوعوا تصدقوا إنها عايزه ديمقراطية دول بيستغلوا الديمقراطية علشان هيضربوا الديمقراطية وأول ما يوصلوا للحكم هتبقى الديكتاتورية البشعة. .وهيفجروا ويرموا قنابل و هيقولوا ع الحكام كفرة والخدمة فى الجيش حرام".

وعلق علاء ساخرا: "الاخوان عمرهم ما رفعوا السلاح عمرهم ما قاموا باغتيالات عمرهم ما عملوا تنظيم سرى عمرهم ما تخابروا على البلد ليس لهم اى علاقة بحماس والارهاب ليس لهم دخل بفتح السجون والهروب مع عناصر حماس وحرق الاقسام لم يكن لديهم عناصر فوق الاسطح فى ٢٠١١ لقتل الناس واشعال الشارع لم يتاجروا بالدين".

وأثار التعليق إعجاب متابعي علاء مبارك، وطالبوه بتجاهل تغريدات جماعة الإخوان الإرهابية وعد الرد عليها.

وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يوم 25 فبراير 2020 عن عمر ناهز 91 عاما، وشُيع في جنازة عسكرية بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام.

ومن أشد مواقفه ضد الإخوان أنه في ديسمبر 2006م قام بإحالة 40 من قيادات الإخوان إلى محاكمة عسكرية بصفته الحاكم العسكري للبلاد، القرار الذي قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة يوم الثلاثاء 8 مايو 2007م برئاسة المستشار محمد الحسيني نائب رئيس مجلس الدولة قراراً برفض تنفيذ قرار رئيس الجمهوية ، والتي طعن عليها الرئيس فقضت محكمة فحص الطعون بتأييد قرار الرئيس.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
بدراويابولبده · 06/25/2020
ربنا يرحم مبارك
بدراويابولبده · 06/25/2020
الاخوان خونة
عابدللرحمان · 06/25/2020
ماذا يريد علاء مبارك لا يوجد شئ آخر تسرقه انت واخبك وامك الا تشبع من المال المنهوب اتقي الله وشوف لك نصيبه تأخذك انت وامك واخبك ابنك في امريكا بيصرف فلوس مصر علي النساء مصر الان بيحكمه راجل امين مش مثل ابوك الحرامي
MohamedAbdelrahman_05 · 06/25/2020
حسني مبارك هو المسئول عن تدمير مصر وهو المسئول عن وصول إخوان ابليس الي حكم مصر ومن يريد المناقشه في هذا الموضوع فليتفضل

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت