opera.com

اقرأ من المصدر

"آل الشيخ" يعاند الأهلي بصفقة "رمضان صبحي"

عبدالناصرسليمان 06/25/2020

عبدالناصرسليمان

واصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية معادنته للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب بعد الخلافات التي نشبت بين الطرفين مؤخرا.

أكد وكيل أعمال رمضان صبحي أن آل الشيخ المالك الرسمي لنادي ألميريا الإسباني تقدم بعرض مغري للاعب من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أضاف أن العرض المغري تمثل في حصول رمضان صبحي على راتب سنوي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار، وفي انتظار الموافقة على العرض تمهيدًا لاتخاذ كافة الطرق الشرعية مع هيديرسفيلد تاون الإنجليزي.

ويرتبط رمضان صبحي بعقد مع هيديرسفيلد تاون، ومن ثم فإنه لا يحق له الرحيل عن النادي إلا بعد الحصول على موافقته خاصة وأن إعارته للأهلي ستنتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ويحاول مسؤولو الأهلي بشتى الطرق التوصل إلى صيغة اتفاق وتفاهم مع مسؤولي هيديرسفيلد تاون فيما يتعلق بتخفيض المقابل المالي نظير بقاء رمضان صبحي في صفوفه.

وما زالت المفاوضات جارية على قدم وساق بين الجانبين خاصة وأن النادي الإنجليزي طلب من الأهلي الحصول على مبلغ 107 مليون جنيه أثناء عملية التفاوض، وسيحاول مسؤولو الأهلي تقليله ليصل إلى 60 مليون جنيه.

ويعتبر رمضان صبحي من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الكروي في الفترة الأخيرة، حيث كان له دورا مؤثرا في تأهل الأهلي إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي.

يذكر أنه نشبت في الفترة الأخيرة أزمة بين آل الشيخ والنادي الأهلي دفعت الأخير إلى اتخاذ قرار برفع اسمه من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي، بالإضافة إلى إعادة المبالغ المالية التي تبرع بها رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى القلعة الحمراء منذ أيام انتخابات مجلس محمود الخطيب حتى لحظة نهاية العلاقة بين الطرفين.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت