opera.com

اقرأ من المصدر

طفح الكيل. الأهلي يحدد بديل فايلر المثالي

HASSANMOSA55 06/29/2020

 

بدأ مسئولو النادي الأهلي، في التعامل بجدية مع ملف تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي انتهى تعاقده رسميا مع الفريق اليوم وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.

 

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق مع فايلر لتجديد التعاقد قبل سفره إلى سويسرا، ولكن فوجئت إدارة الأحمر بطلب فايلر مهلة من أجل التشاور مع زوجته.

 

وأكد مصدر بجهاز الكرة بالقلعة الحمراء، أن الأزمة تتمثل في رفض زوجة فايلر فكرة تجديد تعاقده مع الأهلي، بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، وهو مايراه مسئولو الأحمر أمرا غير مبرر.

 

وأمهل مجلس إدارة الأهلي فايلر 72 ساعة لحسم مصيره بشكل نهائي من تجديد العقد مع الفريق، وأصبحت الآن الفرص متساوية أمام مسئولو الأحمر في رفض أو موافقة فايلر.

 

وبدأ مسئولو الأهلي تحديد البديل المثالي لفايلر تحسبا لرفضه التجديد، حيث تبحث لجنة التخطيط العديد من السي فيهات الخاصة بالمدربين، وفي مقدمتها الأمريكي بوب برادلي والألماني روجر شميت واللذان يعدان أبرز المرشحين لخلافة فايلر حال رفض تجديد عقده.

  عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
MagdyAbdElgawad · 06/30/2020
الاهلي بيقول ان مرات فايلور خايفه من الكورونا طيب حنكمل الدوري ليه يابهايم
MagdyAbdElgawad · 06/30/2020
يله اشربوا بقي ياحراميه عدلي القيعي الحرامي وهو وشوبير المعرص الحرامي قالوا ملف فايلر خلص عرفتم يا بهايم أنكم بتضحكوا علي جمهوركم يعني كلام المستشار مرتضي منصور يا معرصين صح شويه حرميه و معرضين و ارهابيين وكل حاجه تقولوها تتطلع غلط
سعيدالعطار_01 · 07/1/2020
جمهور الزباله ملكومش دعوة با الاهلي خليكم فى خبتكم بت بهايم
GUEST_2Zd9K8xrv · 06/30/2020
جمهور الزريبة يلم نفسة ويخش الزريبة يا بهايم هو مين صاحب امكم هو مين اللي حرامى وعمل ملايين علي قغي الحمير يا بتوع البسكلتة سلملي علي الريان وعلي العاهرات وتجار المخدرات والشمام بتاع البودرة وبالمرة علي المبنى الاجتماعي هو بااسم مين يابتوع الزريبة

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت