opera.com

اقرأ من المصدر

"تركي آل الشيخ" يغلق الباب بالضبة والمفتاح مع "الأهلي"

MohamedSadek24 06/28/2020

ظهور مفاجئ، ثم منصب شرفي، ثم خلاف، ثم صلح، ثم إزالة إسمه من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي"الأهلي" .ملخص قصة المستشار "تركي آل الشيخ"، مع مجلس إدارة النادي الأهلي. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


بداية الظهور.

بدء ظهور إسم تركي آل الشيخ في نفس اليوم الذي.فاز فيه الكابتن محمود الخطيب برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي. واعلن حبه ودعمه وتشجيعه وإنتمائه للنادي الأهلي.


الرئاسة الشرفية


قام تركي آل الشيخ، بدعم النادي بعدة صفقات، وسهل له إعارة لاعبين، في الخليج بمبالغ جيدة، حيث كان يشغل منصب رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم آنذاك.فرأي مجلس الإدارة أن يتم منحة الرئاسة الشرفية للنادي تقديرا لجهوده.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

إحتدام الخلاف

بعدما اصبح رئيسا شرفيا للنادي، بدء يخرج في مداخلات هاتفية، ويتحدث عن قرارات تخص مستقبل النادي "وهذا مالم يعتاده النادي الأهلي" ، وراح يتهم مجلس الإدارة بأشياء لاتليق. وأحتدم الخلاف حتي أنه قام بشراء نادي اخر لكي يفوز فقط علي الأهلي ويثبت صحة وجهة نظره. بعد ذلك واثناء وعكة صحية ألمت برئيس النادي الأهلي؛ تم الصلح. لكنه لم يدم طويلا ودب الخلاف بينهم من جديد، وخرج علي الشاشات يطالبهم بإعادة المبالغ التي تبرع بها للنادي، والهدايا الشخصية التي منحها لهم، وأحتدم الخلاف اكثر حتي أنه قام برفع عدة قضايا ضد مجلس الأهلي . من جانبه قرر مجلس إدارة النادي رفع إسمه من القائمة الشرفية للنادي، وعزم علي إعادة كل الأموال التي دعم بها النادي. سواء أكانت هدايا عينية؛ أم مبالغ تخص عقود لاعبين وغيرها.


غلق الباب بالضبة والمفتاح.

ومنذ ساعات قليلة، أعلن المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك: أنه قرر التنازل عن كل القضايا التي رفعها ضد مجلس إدارة الأهلي. مؤكدا أن هذا الباب قد اغلق بالضبة والمفتاح، ولن يتحدث فيه مرة أخري؛ واشار إلي أن هناك أحاديث كثيرة تذكر علي لسانة، هي عارية تماما من الصحة. وقد أستهل المنشور بتقديم واجب العزاء، في وفاة والدة الأستاذ "خالد الدرندلي" عضو مجلس إدارة النادي "الاهلي"

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وختمه بقولة تعالي "فمن عفا وأصفح فأجره علي الله". وهنا يتضح الجانب الإنساني جليا، في ذلك الرجل. فدائما تجده يتناسي اي خلاف في اوقات الحزن والمرض.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت