opera.com

اقرأ من المصدر

بعد إصابته بجلطة في المخ. ابنة عبد الله مشرف تكشف مفاجأة صادمة

حسن44 06/25/2020

فجّرت مها ابنة الفنان عبد الله مشرف، مفاجأة صادمة بشأن حالة والدها الصحية بعد إصابته بجلطة في المخ، مشيرة إلى أنه تم رفض دخوله المستشفى في البداية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأوضحت مها، في تصريحات صحفية لها: “منذ نحو أسبوعين كان عنده فقدان شهية، وينام وقتا كثيرًا، وشعر بالتعب في ظهره، وقيل إنه يعاني من أملاح، وفجأة تغيرت طريقته في الكلام".

وأكدت أنها صُدمت مما جاء في التشخيص، مضيفة: "وروحنا بيه على الدكتور وعملنا رنين على المخ، وكان التشخيص إنذار بجلطة في المخ، وبعدها عملوا أشعة على الصدر واكتشفوا إن في التهابات، وقالوا إنه ممكن يكون اشتباه في كورونا، وممكن تكون هي السبب في الجلطة".

وتابعت: "بعد ما عرفوا إنه إنذار بجلطة في المخ مع اشتباه في كورونا، أخذوا منه المسحة ولكن لسة مش عارفين نتيجة المسحة، لأنها هتطلع بعد يومين، وهو في مستشفى القاهرة التخصصي حاليا".

وأشارت إلى أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كان له دور كبير في دخوله المستشفى، بعدما رفضوه في البداية، حيث إنها لجأت له من أجل التدخل والمساعدة، وبالفعل وقف بجانبهم، وساعدهم في دخول أبيها إلى المستشفى، لعمل التحاليل اللازمة وعزله به، خاصة بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
AshrafZanati · 06/25/2020
ربنا يشفى كل مريض
الهامجادالله · 06/25/2020
ربنا يشفيه ويعفو عنه يارب ويقومه بألف سلامة

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت