opera.com

اقرأ من المصدر

تعرف على عُمر الفنانة أمينة خليل.. ولماذا غضبت من أراء الجمهور حول مسلسلها؟

ahmedty361 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

صرحت الفنانة الشابة أمينة خليل أنها عضبت من الإتهامات التى وجهت لها ، بسبب تقديمها مسلسل ليه لأ ، وذلك بسبب تحريضها الفتيات على الهروب من منازلهم ، وردت الفنانة أمينة خليل : أن شخصية عالية التى قدمتها فى مسلسل "ليه لأ " لا تشجع الفتيات على الهروب من منازلهم ، وهروب عالية من بيت أهلها ، كان بسبب إجبارها على الزواج من شخص لا تريده .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

واستكملت الفنانة أمينة خليل حوارها قائلة : أن المسلسل يدعم فكرة عمل البنات ، وترك الحرية الشخصية لهم ، ولا يدعوهم أبدا إلى فكرة ترك البيت ، و تناول المسلسل وجه نظر الأم أيضا ، ولم يعرض وجهة نظر واحدة فقط ، وتعتبر الفنانة أمينة خليل أن شخصية عالية متطابقة مع شخصيتها الحقيقية فى كثير من الصفات ، وليس مثلها بنسبة 100% .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكشفت الفنانة الشابة أمينة خليل أن والدتها شاركت معها فى مسلسل ليه لأ ، وقدمت دور صاحبة ملجأ الكلاب ، وكانت والدتها تعانى من الملل الشديد بسبب ظروف الحظر ، بالإضافة إلى عشق والدتها للحيوانات الأليفة ، وقالت الفنانة أمينة خليل أنها تبلغ من العمر 31 سنة ، وأنه يوجد فتيات فى مثل عمرها تزوجوا ، وأنها تعيش فى بيت أهلها ، وتمتلك استديو صغير بجوار المنزل ، تذهب إليه فى أوقات معينة .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ولدت الفنانة أمينة خليل فى 26 أكتوبر 1988م بمدينة القاهرة ، ودرست التمثيل فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وتخرجت أمينة خليل من الجامعة الأمريكية فى عام 2009 م، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ودرست فى مسرح لى ستراسبورغ ، ومعهد السينما .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت شاركت الفنانة أمينة خليل فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة ، ومن هذه الأعمال : مسلسل الجامعة ، مسلسل أبواب الخوف ، فيلم عشم ،مسلسل طرف ثالث ، مسلسل شربات لوز ، مسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش ، مسلسل صاحب السعادة ، فيلم المهرجان ، فيلم سكر مر ، فيلم خطة بديلة ، مسلسل استيفا .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

فيلم خانة اليك ، مسلسل جراند أوتيل ، مسلسل لا تطفئ الشمس ، فيلم شيخ جاكسون ، فيلم الكنز : الحقيقة والخيال ، فيلم الخلية ، مسلسل ليالى أوجينى ، فيلم البدلة ، مسلسل قابيل ، فيلم الكنز 2 : الحب والمصير ، فيلم 122 ،فيلم لص بغداد ، مسلسل ليه لأ .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت