opera.com

اقرأ من المصدر

ثنائي الزمالك السابق على أبواب الأهلي في صفقة قرن جديدة

ِAhmedelgoday 06/29/2020

كشف علي راضي الناقد الرياضي المقرب من النادي الأهلي أن لجنة الكرة بالنادي أعطت الضوء الأخضر لمجلس الإدارة للتعاقد مع ثنائي نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي أحمد الشناوي حارس المرمى، وأحمد أيمن منصور المدافع والظهير الأيسر لدعم خطف الدفاع ومركز حراسة المرمى في ظل رغبة بيراميدز في التخلص من هؤلاء اللاعبين للمقابل المادي الكبير الذي يحصلون عليه.

وأكد راضي في تصريحاته لإذاعة كورة على الهواء أن هناك ترحيب من لجنة الكورة بأن يكون أحمد الشناوي الحارس الثاني للفريق خلفا لمحمد الشناوي بعد رحيل شريف إكرامي لبيراميدز، وجاءت الموافقة على اختيار الشناوي نظرا لخبرته الدولية الكبيرة كونه كان ولفترة قريبة جدا حارس مرمى مصر الأول كما أن لديه خبرات أفريقية كبيرة اكتسبها أثناء اللعب مع نادي الزمالك.

وأشار علي راضي إلى أن أحمد الشناوي رحب باللعب للأهلي وخاصة بعد انضمام إكرامي لبيراميدز ووجود مشاكل بينه وبين المدير الفني الحالي للفريق هذا بجانب تقليص قيمة عقده الكبير في بيراميدز.

واستطرد علي راضي في تصريحاته للبرنامج الرياضي الإذاعي الشهير قائلا: ورفضت لجنة الكرة بالأهلي التعاقد مع محمود جاد حارس إنبي نظرا لصغر سنه وضعف خبراته، وكذلك أحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة لكبر سنه وعامر عامر حارس الإنتاج الحربي نظرا لإصابته الكثيرة وخبراته الدولية القليلة، أما التعاقد مع أحمد أيمن منصور نجم الزمالك السابق فجاء بعد رفض أحمد حجازي مدافع الأهلي السابق والمحترف الحالي في الدوري الإنجليزي عرض الأهلي من الناحية المالية للعودة إلى صفوفه مرة أخرى لرغبته في استكمال تجربته الاحترافية في إنجلترا.

وتابع: وقع الاختيار على أحمد أيمن منصور كونه يشغل في الملعب أكثر من مركز وهم الظهير الأيسر، وقلب الدفاع ، والوسط المدافع مما جعل ضمه أولوية للأهلي وخاصة في ظل تراجع مستوى دفاع الأهلي والذي يقوده ياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعه هذا بجانب استمرار إصابة سعد الدين سمير وكبر سنه مما يجعله بعيدا عن الصورة حتى في حال عودته للفريق.

وواصل حديثه قائلا: وافق فايلر على انضمام هذا الثنائي وينتظر الأهلي موافقة بيراميدز لضم الثنائي الزملكاوي السابق من خلال صفقة تبادلية كبرى سيجريها النادي الأهلي مع فريق بيراميدز.

على الجانب الآخر رفض نادي الزمالك فكرة الدخول في مفاوضات مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق السابق بسبب كثرة مشاكله في حين سيدخل الزمالك في صراع شرس مع الأهلي على صفقة أحمد أيمن منصور الذي يرغب الفريق الأبيض في ضمه بصحبة نجم الزمالك السابق عمر جابر وهو أحد كباتن فريق بيراميدز.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
MohsenKordy · 06/30/2020
كلام غير واقعي

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت