opera.com

اقرأ من المصدر

"إكرامي" يفجر مفاجأة عن علاقة رمضان صبحي بـ"تركي آل الشيخ" !!

alinossier88 06/25/2020

كشف إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، حقيقة اتهامه بتسهيل انتقال زوج ابنته رمضان صبحي لاعب الأهلي الحالي، والمعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى نادي ألميريا الإسباني، عن طريق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقابل حصول اللاعب على 200 مليون جنيه من تركي الشيه، الذي يسعى للإنتقام من إدارة الأهلي الحالية، بعد إزالة اسمه من قائمة الشرف لرؤساء النادي الفخريين . عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقال إكرامي، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "كل ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب تركي آل الشيخ مع رمضان صبحي من أجل شراء عقده من هيدرسفيلد الإنجليزي وانتقاله إلى نادي ألميريا الإسباني الذي يمتلكه، عارِ تماما من الصحة".

وأضاف إكرامي: "لم يحدث أي تفاوض من جانب تركي آل الشيخ مع رمضان صبحي، ولم أتدخل في الأمر لأنه غير صحيح تماما، ومن وحي خيال الشخص الذي أكد حدوثه”.

وتابع: "هل كان الشخص الذي روج لتلك الشائعة على الهاتف مع تركي آل الشيخ ورمضان صبحي؟ أمر لا يصدق، ومجرد ادعاءات كاذبة لا يجب التوقف أمامها”

وأتم: "رمضان صبحي لن يلعب داخل مصر سوى للنادي الاهلي، بعد شهر من الآن ستتضح الأمور وسيرد اللاعب على كل الشائعات".

وفجر إكرامي مفاجأة حيث أكد أنه لا توجد أي علاقة مطلقا بين رمضان وتركي الشيخ، وأن هناك أخبار سارة للجماهير في الفترة المقبلة .

وترددت أنباء عن تدخل تركي آل الشيخ لخطف رمضان صبحي من الاهلي، عن طريق منحه 200 مليون جنيه للموافقة على انتقاله إلى الزمالك، أو ألميريا الإسباني، بهدف الانتقام من محمود الخطيب.

ويسعى النادي الأهلي لإنهاء صفقة ضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد بشكل نهائي، بناء على رغبة المدير الفني للفريق الفرنسي رينيه فايلر.

وقدم الأهلي عرضًا رسميًا إلى هيدرسفيلد لشراء عقد رمضان صبحي عن طريق البيع النهائي مقابل 5 مليون دولار، لكن النادي الإنجليزي حدد مبلغ 7 ملايين دولار للموافقة على اتمام الصفقة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت