opera.com

اقرأ من المصدر

وزير الرياضة: الدوري هيكمل رغم ظهور إصابات…ويعلن موعد فتح الجيم والأندية الصحية

mohammedanwar 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن حمامات السباحة في الأندية ستكون متاحة للتدريبات فقط وليس للأعضاء لافتًا إلى أنه سيتم الاعتماد على الكواشف الحرارية قبل دخول الأعضاء للأندية.


وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة “دي إم سي” أنه سيتم فتح الأندية الصحية والصالات الرياضية “الجيم” 15 يوليو المقبل وذلك وفقًا للإجراءات الصحية والاحترازية.


وأوضح أن قرار الحكومة فيما يتعلق بعودة النشاط الرياضي يعني استكمال المسابقات الرياضية بما فيها الدوري العام لهذا الموسم.


ولفت إلى أنه تم مخاطبة اتحاد اليد للتأكيد على قرار الحكومة باستكمال المنافسات الرياضية لهذا الموسم.


وحول اكتشاف 6 إصابات كورونا خلال مسحات الأندية قبل بدء استئناف الدوري العام علق وزير الرياضة: “لا زال هناك وقت لتعافيهم خلال 14 يومًا والصالح العام سيتم وتنسيقًا مع وزارة الصحة سيتم التعامل مع كل الظروف”.


ولفت إلى أن اللجنة العليا لتنظيم مونديال الأندية تعمل على قدم وساق ومصر جاهزة لتنظيم البطولة.


وقد شهدت المسحات ٦حالات الإيجابية كانت بين مسحات اليوم الثاني، والتي شهدت اختبار أندية إنبي، والمقاولون العرب، وسموحة، والاتحاد السكندري".


وقد أعلن ناد طنطا عبر حسابه الرسمى إيجابية ٥ مسحات لديها بينهم ثلاث لاعبين وإثنان من الجهاز الفنى .


كما أعلن نادى إنبى إيجابية أربع حالات الحالة الأولى لأحد العمال والحالة الثانية لأحد أفراد الجهاز المعاون، وحالتان للاعبى الفريق ضمنهم ناشئ منضم للفريق الأول.


كما يذكر موقف بعض الأنديه من عدم إستكمال مسابقة الدورى خوفآ من إنتشار الوباء من أبرزهم نادى الزمالك بعد أن أصدر رئيسه المستشار مرتضى منصور بيانآ بذلك .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت