opera.com

اقرأ من المصدر

بعد إعلان الزمالك. نكشف النقاب عن تفاصيل آخر صفقين للأبيض بالأسماء

hanyesam 06/25/2020

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حسم صفقتين جديدتين للزمالك خلال الموسم المقبل بعد الحصول على توقيعهما بشكل رسمي لينضما إلى قائمة الصفقات الجديدة بعد الحصول على توقيع لاعبين آخرين، مشيرًا إلى أنه يتبقى صفقة واحدة فقط ليكون الزمالك بذلك قد أغلق باب الصفقات بشكل رسمي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وبدأ مسئولو نادي الزمالك موسم الصفقات مبكرًا واستغلال فترة توقف بطولة الدوري في الحصول على توقيع بعض النجوم الجدد وتدعيم صفوف الفريق وسط النقص الذي يعاني منه الفريق في العديد من المراكز والحاجة لإبرام صفقات من العيار الثقيل وهو ما تم بالفعل والحصول على توقيع بعض اللاعبين المميزين.

الزمالك كان قد حصل على توقيع كل من حمزة المثلوثي وآري بابل في وقت سابق بعد إنتهاء التعاقد مع ناديهما الصفاقسي التونسي وأول أغسطس الأنجولي على التوالي، لكن الزمالك لم يكتفي بتلك الصفقتين.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك على حسم صفقتين جديدتين في الساعات الماضية والحصول على توقيعهما وهما الثنائي عبدالله البكري لاعب فريق بيراميدز بالإضافة إلى محمود وادي مهاجم فريق المصري البورسعيدي بعد الاجتماع معهما وحسم الاتفاق على كل بنود التعاقد.

وأشار المصدر إلى أن الـ4 صفقات وقعوا على عقود الانضمام وحصلا على مقدم التعاقد بعد التوقيع بشيكات تصرف مطلع يوليو المقبل لينهي الزمالك موسم الصفقات مبكرًا.

وأشار المصدر إلى أن جميع الأسماء تم عرضها على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك والذي وافق على إتمام الصفقات وأثنى على مستوى الرباعي واعتبر انضمامهما مكسب كبير للزمالك من كل الجوانب.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت