opera.com

اقرأ من المصدر

التنمية المحلية: لا وجود للطاولة أو الدومينو في المقاهي والكافيهات بعد الآن

Mariamheshan 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت بدأت الحكومة بتطبيق خطة الانفتاح والتعايش مع فيروس كورونا التاجي، والتي تشهد تقليل الاجراءات الصارمة التي قد تم تطبيقها في الماضي، مع أخذ بعض الاجراءات الطبية من أجل حماية وسلامة المواطنين في إطار جهود الدولة لعودة عجلة الانتاج مرة أخرى. 

وبعد صدور أخر القرارات من رئيس الوزراء لرجوع عجلة الانتاج مرة أخرى، جاء بعدها رجوع الكافيهات والمقاهي للعمل مرة أخرى ولكن بقوة استعابية اقل.


حيث اعلن خالد القاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، عن الشروط التي يجب على المقاهي الالتزام بها، بداية من يوم السبت المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأشار “القاسم”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن المقاهي يجب ألا تسمح بتواجد أكثر من 25 % من طاقتها الإستيعابية، بجانب عدم السماح بإستخدام أي ألعاب دخل المقاهي، مثل “الطاولة والدومينو”، نظرا لأنها تنقل العدوى بفيروس كورونا بسبب التلامس.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأضاف”القاسم”، أنه لابد من الكشف اليومي على حرارة جميع العاملين بالمقاهي، وفي حالة ظهور أي أعراض مرضية على أي عامل، فأنه ينبغي على هذا العامل العودة إلى منزله فورا.

لمشاهدة المداخلة الهاتفية بين القاسم وموسى اضغط هنا

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت