opera.com

اقرأ من المصدر

محامي الأهلي ينتهي تجديد "فايلر" والأحمر يؤجل الإعلان الرسمي منعا للحرج

Ahmedaboelil 06/26/2020

بات النادي الأهلي قريبا من تجديد عقد مدربه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، بعدما وصل لمراحل متقدمة معه من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، اليوم الجمعة، أن السويسري مونتينري، محامي النادي الأهلي، يتولى ملف تجديد عقد فايلر، من أجل الاتفاق على كافة بنود التعاقد، بالتنسيق مع مسؤولي الأحمر وفي مقدمتهم خالد مرتجي عضو المجلس وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

وأشار المصدر إلى أن المدرب السويسري فايلر أبلغ مسؤولي الأهلي بموافقته على التجديد، حيث ينهي حاليًا بعض الأمور رفقة مواطنه مونتينيري، محامي الأحمر.

وتابع: "النادي الأهلي يتحفظ عن الإعلان عن موافقة فايلر خوفا من حدوث تغيير في موقفه مما يضعه في حرج أمام الجماهير، وتأجل الإعلان حتى الحصول على توقيع المدير الفني وحسم الأمر بشكل رسمي".

وكان رينيه فايلر قد سافر إلى بلده سويسرا في 12 يونيو الجاري، من أجل قضاء إجازة قصيرة، حصل عليها بالتنسيق مع مسؤولي الأهلي، ومن المتوقع عودته نهاية الشهر الحالي.

من ناحية أخرى، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،، إنه على تواصل دائم مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لاطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية.

وأضاف عبد الحفيظ أن فايلر يتابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، وعلى تواصل دائم مع جهازه المعاون، وتصله تقارير يومية عن الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون وكل ما يتعلق بالتدريبات اليومية في ملعب التتش بالجزيرة، موضحا أن الأمور تسير بشكل ممتاز للغاية منذ العودة للتدريبات الجماعية، مؤكدًا أن هناك تركيزا شديدا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ للاستعداد بقوة لعودة النشاط الرياضي محليا وأفريقيا.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت