opera.com

اقرأ من المصدر

عاجل بالصور . علاج كورونا في مصر.بشرة خير

Mostafahmed 06/24/2020

أكد الدكتور أمجد طلعت مدير عام الشركة المصنعة لعلاج كورونا في مصر أنه تم تسليم ١١٠٠ جرعة من دواء ريمديسفير المنتج بالفعل في مصر لوزارة الصحة للبدء في استخدامه لعلاج مرضى الحالات الشديدة لعدوى فيروس كورونا ، وهي جرعات أولية ستكفي لعلاج ١٠٠ مريض داخل مستشفيات العزل الحكومية ،وذلك بعد موافقة هيئة الدواء الامريكيه باستخدام ريمديسفير لحالات الطوارئ.

ونشر "اليوم السابع" اول صور لدواء ريمديسفير بعد تصنيعة رسميا في مصر ، وأوضح مدير عام الشركة المصنعة للدواء في تصريحات خاصة ل"اليوم السابع" أنه سيتم انتاج ١٦ الف جرعة من دواء ريمديسفير في اليوم بواقع نصف مليون جرعة في الشهر..

واضاف مدير عام الشركة المصنعة لعلاج كورونا في مصر ،في حديثة ل"اليوم السابع" أن هذا العلاج من احدث الأدوية لعلاج كورونا والذي يستخدم في أمريكا وأوروبا ومن أهمية هذا العلاج أنه يقلص فترة بقاء المصابين في المستشفى،ولدينا امل وبشرة خير، ونقل المصابين من الحالة الشديدة الي المتوسطه.


وبهذا ستكون مصر اولى الدول العربية التي تحاول في اختراع العلاج الذي سوف يطيح بهذا الوباء القاتل ، ستذهب الجائحة وتعود الحياة لطبيعتها وستظل مصر رائده كل العلوم . عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت