opera.com

اقرأ من المصدر

Jurassic World: Dominion يعود للتصوير بإجراءات قوية بسبب كورونا

Mohsen.Badr 06/24/2020

يستعد المشاركون في فيلم Jurassic World: Dominion، لاستئناف تصوير الفيلم، ولكن قبل التصوير سيخضعون لاختبارات فييوس كورونا، للتأكد من سلامتهم، وعدم اشتباه في إصابة أحد العاملين بالفيروس.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

فيلم Jurassic World: Dominion

وسيتوقف التصوير مرة أخرى في حالة إصابة أحدهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وخصصت الشركة المنتجة وحدة صحية كاملة، من أجل مرافقة طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم بالمملكة المتحدة.

وتتولى الوحدة الصحية المرافقة لطاقم العمل أثناء تصوير الفيلم بالمملكة المتحدة، مسئولية الكشف الدوري على طاقم العمل، للحفاظ علل صحة الجميه، والتأكد من سلامتهم، وعدم إصابة أحدهم بفيروس كورونا المستجد.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ووضعت الشركة المنتجة شروطًا صارمة لمنع انتشار العدوى، مثل شرط ارتداء الكمامة كأساس وإجراء صارم، من أجل بدء العمل، خاصةً للأشخاص الذين يقفون خلف الكاميرات، ولا يوجد مبرر لهم لخلعها وعدم ارتدائها.

وتستعد الشركة المنتحة للشروع في استئناف تصوير العمل يوم 6 يوليو المقبل، وبالتالي سيكون هذا الفيلم، هو الفيلم الأول الذي يستطمل تصويره بالمملكة المتحدة، خاصا بعد غلق دور العرض والسينمات، كأحد الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وكان التصوير توقف منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، إذ أن الفيلم كان يصور منذ شهر فبراير بالعاصمة لندن، ولكن عندما انتشر الفيروس، تعطلت معظم مظاهر الحياة، منها غلق السينمات وتوقف تصوير الأعمال الفنية، من أجل الحد من التجمعات.

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم مثل كريس برات، دالاس هوارد، دانييلا بينيدا، ديشن لاكمان، جاستيس سميث، ديواندا وايز، لورا ديرن، جيك جونسون، سكوت هيز، مامودو أثي، سام نيل، إيزابيلا سيرمون، وآخرين.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت