opera.com

اقرأ من المصدر

رمضان صبحى من الأهلى إلى هدرسفيلد رايح جاى

وهيبيات 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت لا يزال الغموض يسيطر على موقف رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، سواء بالاستمرار مع القلعة الحمراء أو العودة مجددًا لأوروبا.

ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في بقاء رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد المستوى الرائع الذي ظهر به رفقة المارد الأحمر.

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي الميركاتو قبل الماضي قادمًا من هدرسفيلد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

صحيفة “Football League World” البريطانية ناقشت مستقبل رمضان صبحي مؤكدة أن رحيله عن هدرسفيلد أصبح قريب للغاية نظرًا للظروف السيئة التي يعانيها ناديه واقترابه من الهبوط للدرجة الأدنى.

ألفي بيرنز الصحفي بالصحيفة البريطانية قال إن رمضان صبحي مستقبله بعيد عن هدرسفيلد بالإضافة إلى عدم طلب المدرب عودته مرة آخرى.

بينما قال زميله في الصحيفة جورج داجليس أن بقاء رمضان صبحي في هدرسفيلد صعب للغاية رغم الإمكانيات الرائعة التي يملكها اللاعب لكنه غير مؤثر مع الفريق.

وأضاف أن هناك رغبة قوية من جانب الأهلي لاستمراره بين صفوفه، والأفضل له الانتقال لبلد آخر أو البقاء في مصر.

وقال جورج هاربي الصحفي في نفس الصحيفة أن رحيل رمضان عن هدرسفيلد أمر شبه محسوم، خاصة أنه لا يناسب خطط المدير الفني.

تصريحات نادر شوقي

قال نادر شوقي خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لن نتطرق لموضوع استئناف الدوري، لأن الأمر محسوم وعلى لسان المسؤولين في اللجنة الخماسية بأن عودة الدوري أمر مفروغ منه لأنه قرار دولة”.

وأضاف: “تناقشنا في أمر تواصل مسؤولي اللجنة الطبية في الاتحاد مع الأندية، وبعد ذلك نتطرق لأمر المسابقة”.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت وواصل نادر شوقي تصريحاته، بشأن رمضان صبحي، قائلًا: “لا أعلم مصير رمضان حتى الآن، الأهلي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، وهذه رغبة الخطيب بنفسه”.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت