opera.com

اقرأ من المصدر

24 مليون جنيه تحسم أولى صفقات الزمالك الصيفية

محمد-صبحي-حرب 06/29/2020

أبدى نادي المصري البورسعيدي موافقته بشكل مبدئي على انتقال نجم الفريق محمود وادي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ولكن بشرط .

واشترط نادي المصري الحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار "ما يعادل 24 مليون جنيه مصري"، مقابل التخلي عن خدمات اللاعب الفلسطيني لصالح القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كما وضع النادي البورسعيدي شرطًا أخر، بالحصول على خدمات أحد نجمي الهجوم بنادي الزمالك كريم بامبو أو عمر السعيد بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، مقابل الاستغناء عن محمود وادي بصفة نهائية .

ومازالت تدرس إدارة الزمالك الشروط التي وضعتها إدارة النادي المصري، ومن المقرر أن تعلن القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة موقفها النهائي من الصفقة سواء بالموافقة أو الرفض .

ويسعى نادي الزمالك بقوة للتعاقد مع النجم الفلسطيني لدعم الصفوف الهجومية للفريق، حيث أبدى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إعجابه بقدرات اللاعب وأكد أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كما أكد كارتيرون أن وادي سيكون بديلا مناسبًا لمصطفى محمد، الذي يعتمد عليه بصفة أساسية، وسيكون داعمًا للفريق في ظل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الوصول إلى نصف نهائي البطولة .

خاض صاحب الـ 25 عامًا مع المصري هذا الموسم 25 مباراة في كل البطولات بواقع 13 في الدوري و10 في الكونفيدرالية و2 في كأس مصر، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 آخرين بواقع 3 أهداف في الدوري و5 أسيست و5 أهداف في أفريقيا و1 أسيست .

وفي حال نجح الزمالك في ضم اللاعب سيكون هذا بمثابة "ضرب عصفورين بحجر واحد"، حيث أنه سيفوز بخدمات مهاجم جيد لدعم الفريق، كما أن اتحاد الكرة لن يحتسبه ضمن اللاعبين الأجانب نظرًا لكونه فلسطيني الجنسية.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت