opera.com

اقرأ من المصدر

"صفقات من العيار الثقيل" . الزمالك يتعاقد مع 6 لاعبين مهمين

AmrAbdulaziz 06/29/2020

يتطلع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى التعاقد مع صفقات متميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق من أجل التتويج بمزيد من البطولات المحلية والأفريقية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولتين خلال العام الجاري، وهما: السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الأهلي، والسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي (بطل دوري أبطال أفريقيا).


وأكد مسئول داخل نادي الزمالك: أن القلعة البيضاء أتمت التعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن، مؤكدا أن إعلان أسمائهم بشكل رسمي سيكون بعد انتهاء الموسم الكروي والذي ينتظر عودته منتصف شهر ٨ المقبل.


وأضاف المسئول: أول لاعب حصل الزمالك على توقيعه هو الأنجولي آري بابل لاعب أول أغسطس، والثاني هو التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي، مشيرا إلى أن اللاعبين وقعا لنادي الزمالك إلكترونيًا.


وتابع المسئول: أيضا الزمالك حصل على توقيع اللاعب الفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى زميله كريم العراقي لاعب الفريق البورسعيدي، مضيفًا: كما حصل الزمالك على توقيع لاعب فريق بيراميدز عماد نبيل دونجا.


وواصل المسئول: نادي الزمالك وصل لخطوات متقدمة في التفاوض مع لاعب بيراميدز رجب بكار لكن الخلاف حاليا على تعديل راتب اللاعب مع القلعة البيضاء حيث طلب الحصول 15 مليون جنيه في الموسم بينما عرض الزمالك ١٠ مليون جنيه.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
رياضةمصرية · 06/29/2020
ياريت دونجا بذات صفقة تقيلة اوووي
رياضةمصرية · 06/29/2020
صفقات قوية جدا يا مسهل الحال يارب
منوعاتأخبار · 06/29/2020
يارب يبقى بجد يا زمالك
منوعاتأخبار · 06/29/2020
الله عليك يا زمالك هي دي الصفقات اللي بجد

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت