opera.com

اقرأ من المصدر

عاجل| حقيقة وفاة عبدالله مشرف بعد إصابته بجلطة في المخ

emymahmoud 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ردت نقابة المهن التمثيلية، اليوم الخميس، على شائعات وفاة الفنان القدير عبدالله مشرف، بعد إصابته بجلطة في المخ فجر اليوم.

وبدأ عبدالله مشرف مشواره الفني مع فرقة الفنان محمد صبحي، وقدم عدة مسرحيات منها: "وجهة نظر، أنت حر، ولعبة الست"، وسلسلة مسلسل: "عائلة ونيس".

كما قدم الفنان القدير عبدالله مشرف العديد من الأفلام السينمائية منها: عمر وسلمى، فيلم بوبوس، البلياتشو، حين ميسرة، هي فوضي اريد خلعًا، العيال هربت،،كلام في الحب، وش إجرام، جعلتني مجرمًا، وغيرها.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأكدت نقابة المهن التمثيلية، عدم صحة شائعات وفاة عبدالله مشرف، مؤكدة أن ما يتررد على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات غير صحيحة، ولا صحة لها. 

بدوره، أكد الفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان عبدالله مشرف تم حجزه داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى القاهرة التخصصي؛ لإصابته بجلطة في المخ فجر اليوم الخميس.

عبد الله مشرف قدم أول أدواره فى السينما من خلال فيلم التخشيبة، ويرى أن المسرح هو المدرسة الحقيقية، عمل فى مسرح الفنان محمد صبحى، الذى شاركه فى بطولة العديد من المسرحيات منها " الهجمي، وجهة نظر، أنت حر، وتخاريف، كارمن، لعبة الست".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأضاف "عزوز" في تصريح اليوم الخميس، أن النقابة تنهي إجراءات حجز الفنان عبدالله مشرف في مستشفى القاهرة، مؤكدًا أن حالته الصحية حرجة.

ومن أهم الأعمال التليفزيونية التى قدمها عبد الله مشرف، "أولاد الشوارع، العمة نور، على هامش السيرة، يوميات ونيس، زيزينيا، فارس بلا جواد، رجل خطير جدا، أبو ضحكة جنان".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت