opera.com

اقرأ من المصدر

بعد الانسحاب من الدوري. عقوبة صارمة تنتظر الزمالك

حسن44 06/24/2020

أعلن نادي الزمالك، اليوم الأربعاء 24 يونيو، في بيان رسمي، انسحابه رسميا من بطولة الدوري وعدم استكمال ما تبقى من مباريات هذا الموسم، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لكن الأمر قد يحمل عقوبات قاسية بالنسبة للقلعة البيضاء.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ويصر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على عدم خوض مبارياته المتبقية في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم؛ حرصًا على سلامة لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

من جهته، قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، إن الزمالك لم يخطرهم بقرار عدم استكمال الدوري الممتاز بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، أكد مصدر في اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أن "قرار عودة مسابقة الدوري هو قرار الدولة، وهناك إجراءات طبية واحترازية سيتم اتباعها لعودة المسابقة مثل بعض الدوريات الأوروبية التي عادت في الآونة الأخيرة".

وفيما يتعلق بالانسحاب من الدوري، أكد المصدر أنه "إذا أخطرهم الزمالك بعدم استكمال المباريات رسميا، فإنه ذلك يعني هبوط الفريق لدوري الدرجة الرابعة، وفقا للائحة".

 ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي، خشية من تفشي جائحة كورونا.

وأعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الكرة، في وقت سابق، استئناف بطولة الدوري الممتاز أواخر شهر يوليو، ونتيجة لذلك استعدت الفرق من خلال إجراء فحوصات فيروس كورونا على مدار الأيام القليلة الماضية، كما بدأ لاعبو الأهلي وبيراميدز التدريبات؛ استعدادا لاستئناف النشاط.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
NasserMohamedAbss · 06/25/2020
كل شعب الامارات مع الزمالك واتحاد الكورة فاشل
ZeinabSalama_01 · 06/24/2020
درجه الرابعه...بتحلموا...طيب اخبار اللي خدوا شنط وساعات ايه...اتحاد فاسد

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت