opera.com

اقرأ من المصدر

إلى من يهاجمون الجيش المصري في الداخل والخارج ... لحظة من فضلك

حويته 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت - الجيش المصري هو الذي أنقذ البشرية من الطوفان التتري في عين جالوت 1260م.

- الجيش المصري هو الذي قضى على الحملات الصليبية على الشرق وقتل قائدها العسكري روبرت كونت أرتوا وأسر أخيه الملك لويس التاسع وأودعه دار ابن لقمان بالمنصورة سنة 1248 م.

- الجيش المصري هو الذي هزم جيوش الإمبراطورية العثمانية وأذاقها الهوان وكان على أعتاب الأستانة بعد معركة قونية 1832 قبل أن تتحالف عليه قوى الشر من الروس والانجليز والفرنسيين.

- الجيش المصري هو الذي هزم القوات االانجليزية المحتلة في معركة رشيد 1807 وعاد الإنجليز يحملون خزي العار والهزيمة .

- الجيش المصري هو الذي هزم القوات الإنجليزية المحتلة مرة أخرى في كفر الدوار بقيادة العبقري " طلبة عصمت" لتتقهقر القوات الانجليزية وتهزم عرابي في التل الكبير بسلاح الغدر والخيانة والعمالة.

- الجيش المصري لم يحارب في 1967 لكنه عندما حارب قلب موازيين كل استراتيجيات الحروب الحديثة في أكتوبر 1973 وحقق الانتصار الوحيد للعرب على الصهاينة المحتلين الذين باتوا يبحثون عن حرب بالوكالة لتيقنهم أنهم لا يملكون القدرة على مواجهة جيش مصر .

- الجيش المصري قهر داعش في سيناء التي مزقت سوريا وليبيا والعراق، وأذل أنوف قادتها ومن يقفون ورائها.


- الجيش المصري يعرف مهمته الثقيلة جيدا ويستعد لها جيدا فتركيا تطمع في الغاز، واثيوبيا تطمع في المياه ، واسرائيل تطمع في سيناء ، والإخوان يطمعون في الحكم ...وأنتم تحت المكيفات تتهمونه بما لا تعلمون ...أفلا تعقلون؟!


- الجيش المصري هو من ورد فيه قول نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم :" خير أجناد الأرض".


- الجيش المصري ليس جيشًا للمرتزقة أو جيشًا يشكل طبقة اجتماعية منفصلة عن الشعب وإنما هو مكون من كل فئات الشعب ولذلك فهو جيش الشعب.


- وأخيرا أقول لكم إن جيش مصر هو الجيش العربي القوي الوحيد الباقي الذي يمثل درع الدفاع عن الأمة العربية والإسلامية وبدونه أنت من المحيط إلى الخليج بظهر عار وبلا قوة تحميك .


ولذلك من فضلك تريث كثيرا قبل أن تنطق بكلمة واحدة في حق هذا الجيش ...فالأمر جد خطير.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
العارفابوض · 06/25/2020
الجيش يااخي العزيز هو الوطن هو الشعب هو الحمايه بع الله عز وجل للوطن فيه قاده عظماء وخير اجناد الارض ورايس يحب تراب الوطن واقول لك اخي في الله ان من يسبون جيش الوطن العزيز مصر ليس من هذا الوطن بل جسيس من مجموعة خونه لادين لهم ولا وطن ولايفرق معهم وطن لا تراب الوطن المهم عندهم انهم من يعطيني اكثر مثل النقود والجري وراء شهواتهم المحرمه والكذب بحيلة الستار في الدين الذي لايعلمون هو بيقول ايه لان مش فارق معاهم اهم حاجه هو المصلحه ما هما الا لقطاء لادين لهم ولا وطن ولا مله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
RagabAbdeen · 06/25/2020
عاشت مصر 🇪🇬 وعاش جيشها وشعبها وقائدها
RagabAbdeen · 06/25/2020
يا سيدى كمل الجيش المصري انتصر فى معارك عده اكثر من 1200 معركة على مر التاريخ واخر معركة حربية فى العصر الحديث معركة 6 اكتوبر وهى المعركة الوحيدة الفريدة فى مواجهة الجيوش عبر ممر مائى وارض صحراء منبسطة مكشوفه وهى تدرس فى جامعات العلوم العسكرية على مستوى العالم 🌏
AshrafMoharm · 06/24/2020
يحيا رئيس مصر وجيشها وشعبها وشرطتها ويحيا كل مصرى بيخاف على هذه البلد

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت