opera.com

اقرأ من المصدر

صلاح متجاهلاً مانشيستر سيتي: سألعب مع ابنتي أثناء هذه المباراة !

eslamgabeer 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن ما سيفعله خلال مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي، التي ستقام مساء الخميس، على ملعب ستامفورد بريدج، والمحتمل أن يتوج من خلالها الريدز بطلا للدوري الإنجليزي.


وكان صلاح قد سجل هدف وصنع آخر في فوز الريدز 4-0 على كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأنفيلد.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وأصبح ليفربول الآن يحتاج للتعادل في المباراة المقبلة للتتويج باللقب أو تعثر مانشستر سيتي أمام تشيلسي يُتوج الليفر أيضا بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما.


وقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أنه حان الوقت لفوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، وذلك في تصريحات عقب فوز الريدز الكبير على حساب كريستال بالاس، مساء الأربعاء، في مباراة أقيمت على ملعب "أنفيلد".


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وقال صلاح حول إمكانية تتويج ليفربول بالليفر:«أشعر بالارتياح، فمنذ أن منذ أن جئت إلى هنا قلت أريد الفوز بالدوري الإنجليزي لهذا الفريق ولهذه المدينة، فليفربول لم يفز باللقب لفترة طويلة».


وأضاف:«ربما كانت لدينا فرصة العام الماضي، لكن مانشستر سيتي كان أداؤه جيدًا وكان يستحق اللقب، وفاز به، لكن حان الوقت لفوز ليفربول باللقب».


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وحول مباراة اليوم أمام كريستال بالاس:«أنا سعيد بالنتيجة وأتطلع إلى المباراتين القادمتين، أعتقد أننا متحمسون للفوز بالدوري الآن حتى خلف الأبواب المغلقة (بدون جماهير) وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد».


يذكر أن صلاح قد وصل إلى هدفه الـ17 بالبريميرليج وأصبح على بعد هدفين من المتصدر جيمي فاردي نجم مانشستر سيتي.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_0RzVv3DlO · 06/25/2020
أو انكهالك دي برون

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت