opera.com

اقرأ من المصدر

المقابل المادي عقبة الزمالك الوحيدة لإنهاء صفقة الموسم. مطلب شخصي لكارتيرون (التفاصيل كاملة)

محمد_الشويمي 06/24/2020

كشف موقع الكابتن عن تفاصيل مفاوضات الزمالك من أجل إنهاء صفقة الموسم، حيث أنه لاعب تألق بشدة في الدوري المصري ولفت أنظار الكثيرين وهو مطلب شخصي للمدير الفني الفرنسي للزمالك، باتريس كارتيرون.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء عبر مداخلة تلفزيونية في قناة النادي الرسمية مع برامج زملكاوي الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال عن حسم الكابتن فاروق وجعفر ونجليه أحمد وأمير صفقتين جديدتين من العيار الثقيل، مشيرا إلى تبقي صفقة خامسة سيعمل المسؤولون على حسمها، ولم يكشف عن هوية أي من الأسماء سواء التي تم الاتفاق معها أو الصفقة الخامسة ااتي يعمل الزمالك على حسمها. 

ويستهدف الزمالك إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، والاستمرار في حصد النجاحات تحت قيادة المدير الفني الفرنسي الكفء، باتريس كارتيرون.

وتغيرت سياسة النادي على مستوى التعاقدات، منذ قدوم أمير مرتضى منصور مشرفًا على قطاع الكرة في النادي، حيث يتجه النادي الأبيض لاستقدام عدد قليل من اللاعبين بمواصفات وجودة معينة، لتقديم الإضافة الحقيقية للفريق، بدلًا من رحيل عدد كبير من اللاعبين ومجيء أيضًا عدد هائل من اللاعبين الجدد في كل موسم انتقالات، وهو ما حدث بالفعل في الميركاتو الصيفي الأخير، ثم السوق الشتوية، مع قدوم عدد من اللاعبين الذين أصبحوا أساسيين مثل محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومصطفى محمد وأشرف بن شرقي في الصيف، ثم أحمد سيد زيزو في انتقالات يناير.

ومن المتداول أن الزمالك أنهى صفقتي آري بابل الجناح الأنجولي وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن هاتين الصفقتين، حيث يفضل مجلس إدارة الزمالك السرية التامة تفاديا لضياع الصفقات المهمة للفريق.

وشدد مرتضى منصور على اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم، وكذلك وكلائهم، عدم الكشف عن الصفقة قبل أن يعلن عنها رئيس الزمالك بشكل رسمي.

المقابل المادي يفصل الزمالك عن نجم المصري

وذكر موقع الكابتن أن نادي المصري البورسعيدي طلب من الزمالك الحصول على مبلغ 1.5 مليون دولار نظير التفريط في محمود وادي للقلعة البيضاء وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسؤولي الزمالك، الذين عرضوا الثنائي عمر السعيد ومحمد عنتر من أجل تقليل المقابل المادي للصفقة ولكن مسؤولي المصري رفضوا عنتر ورحبوا بضم عمر السعيد ولكن دون تقليل المقابل المادي. 

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت