opera.com

اقرأ من المصدر

الشركة المنتجة لـ"ريمديسيفير": العقار لن يباع بالصيدليات وأنتجنا كمية للحالات الحرجة

عضمه 06/28/2020

كشف الدكتور رياض أرمانيوس رئيس مجلس إدارة شركة إيفا فارما أن عقار "ريمديسيفير" أصبح جاهزاً وبوفرة للمستشفيات، لعلاج حالات فيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" المذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، أن شركته استطاعت تغطية احتياجات كثير من المستشفيات اعتباراً من الأربعاء المنقضي وحتى اليوم، مشيراً إلى أن الشركة أنتجت كميات كافية من العقار الذي سيساعد على إنقاذ الحالات الحرجة.

وأوضح أن هذا العقار كان الأكثر جداً على مستوى العالم، حيث يبحث الجميع عنه، مشيراً إلى أن هذا العقار الآن موجود في مصر رغم نقصه في العالم، معتبرًا أنها رسالة مهمة لطمأنة المريض، مشدداً على أن العقار لن يباع في أي صيدليات لكن فقط في المستشفيات ومتوافر للمرضى في حال قررت لجنة الإشراف الطبي حاجة المريض له.

وكشف أن هذا هو العقار الوحيد منذ جائحة كورونا الذي حصل على إجازة من منظمة FDA الأمريكية للحالات الحرجة، كاشفاً أن ميكانيزم الدواء يمنع تكاثر الفيروس وبالتالي يقضي على المرض ويمنع المضاعفات حيث إن الفيروس يستخدم خلية الإنسان كبؤرة للتكاثر، كاشفاً أن العقار فقط للحالات الحرجة. >>>>>متوفر بواسطة الوطن عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_Mo1kVQD4A · 06/28/2020
the U.S. Food and Drug Administration issued an emergency use authorization for the investigational antiviral drug remdesivir for the treatment of suspected or laboratory-confirmed COVID-19 in adults and children hospitalized with severe disease. While there is limited information known about the safety and effectiveness of using remdesivir to treat people in the hospital with COVID-19, وأصدرت إدارة الأغذية والعقاقير في الولايات المتحدة ترخيصاً لاستخدام الدواء المضاد للفيروسات "رمديزيفير" في حالات الطوارئ من أجل علاج الالتهاب الدماغي -19 المشتبه فيه أو المؤكّد مختبرياً لدى البالغين والأطفال الذين أُدخِلوا المستشفى بسبب مرض وخيم. وعلى الرغم من محدودية المعلومات المعروفة عن سلامة وفعالية استخدام رمديسيفير لعلاج الناس في المستشفى بالكوفيد -19 هذا الدواء غير مرخص من هيئة الغذاء و الطعام الأمريكية. انه فقط مرخص للاختبار في الحالات الوخيمة هذا يعني عدم فاعليته المؤكدة والتي تحتاج للتجربة. و لم ينصح باستخدام في الحالات المتوسطة و البسيطة لتجنب المضاعفات و التي هي غير معروفة الميديا تنشر اخبارا غير دقيقة و كأن الأطباء يمنعون العلاج عن المرضى.

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت