opera.com

اقرأ من المصدر

"الأرصاد" تعلن عن طقس غير مستقر في بعض المناطق المصرية. تعرف عليهم

Ahmed_Mustafa 06/29/2020

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الـ 72 ساعة المقبلة ستشهد طقس غير مستقر على معظم المناطق في أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع أن تظهر الشبورة المائية مع الرياح.

ومن المتوقع أن يكون الطقس مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومعتدل للحرارة نهارًا ولطيف ليلًا على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، وحار نهارًا ولطيف ليلًا في شمال الصعيد، وشديد الحرارة نهارًا ولطيف ليلًا في جنوب الصعيد ويوم الثلاثاء.

كما أعلنت الهيئة عن العديد من المناطق التي ستظهر بها الشبورة المائية والرياح خلال الأيام القليلة المقبلة، كما حذرت المواطنين من القيادة بسرعة في أوقات انتشار الشبورة بمختلف المناطق، والتي جاءت كالتالي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

الثلاثاء 30 يونيو..

من المتوقع أن تظهر الشبورة المائية صباحًا على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية والوجه البحري ووسط سيناء، على أن تكون الرياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

كما يعتدل نشاط الرياح على السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية وشمال وجنوب الصعيد، وتنشط في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما تسبب اضطرابات الملاحة البحرية.

الأربعاء 1 يوليو..

من المتوقع استمرار ظهور الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية فقط ووسط سيناء، على أن تعتدل الرياح في الوجه البحري والقاهرة الكبرى وجنوب الصعيد والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

الخميس 2 يونيو..

من المتوقع أن يقل ظهور الشبورة المائية بشكل تدريجي على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، على أن تكون الرياح معتدلة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن تنشط الرياح في القاهرة الكبرى وخليج السويس وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مما يؤدي لاضطرابات في الملاحة البحرية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت